جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ: الزمالك كان محظوظًا أمام الأهلي.. ولا أحد يتذكر من لعب جيدًا

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر استحق التتويج بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض قدم أداء جيدًا في الشوط الأول، لكنه افتقد للشراسة من أجل تسجيل هدف.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "فوز هام جدًا وله أكثر من معنى، بتحقيق بطولة والتفوق على الزمالك في مجموع المباريات النهائية لبطولة كأس مصر، واللقب السابع في تاريخ كولر".

وأضاف: "النهائيات تلعب على أجزاء، ولا أحد يتذكر من لعب جيدًا ومن كان أسوأ في عالم كرة القدم، لذلك لا يجب أن نركز على هذا الأمر".

وأكمل: "لا تنتظر المتعة في النهائيات، الأهلي استحق الفوز، والزمالك لعب شوط أول مميز، لكنه كان محظوظ جدًا، لأن الأهلي إذا سجل مبكرًا كان سينتصر بنتيجة كبيرة، واللاعبين شعروا باليأس بعد استقبال الهدف الأول".

وواصل: "الزمالك لم يستحق الفوز في لقاء القمة، الفريق الأبيض قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول على صعيد الاستحواذ، لكن تنقصه أحد أهم صفات الفرق الكبيرة، وهي الشراسة والإصرار على تسجيل هدف".

وكان الأهلي قد حقق لقب بطولة كأس مصر لنسخة موسم 2022-2023، عقب انتصاره على الزمالك، مساء أمس الجمعة، بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن