جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

شباب الأهلي يستعينون بـ"أسطورة +90" لخطف تعادل قاتل من الإسماعيلي "الجديد"

الأهلي

الأهلي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الإسماعيلي والأهلي، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وأحرز الوافد الجديد كارميلو ألجاراناز لاعب الإسماعيلي، هدف تقدم الدراويش في الدقيقة 17.

وتمكن أحمد سيد غريب من التعادل للأهلي في الدقيقة 90+3، بعد أن تابع ركلة الجزاء المهدرة من جانب حسام حسن.

وانفرد الإسماعيلي بصدارة المجموعة الثانية مؤقتاً، برصيد 4 نقاط، بينما جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطتين.

تفاصيل المباراة:

بدأ الأهلي بقوة كبيرة ونجح في السيطرة على الكرة حتى تحصل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي على إنذار في الدقيقة الـ3، بعد تدخل قوي على عمار حمدي.

دخل الإسماعيلي سريعًا في المباراة، وجاء أول تهديد على مرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 15، بعد رأسية خطيره من صفقة الدراويش الجديدة كارميلو مرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 17 شهدت أول بصمة لكارميلو في كأس الرابطة بتسجيله هدف الإسماعيلي الأول من رأسية جديدة، بعد عرضية من الشامي سكنت شباك مصطفى شوبير.

انحصر اللعب في وسط الملعب، واعتمد لاعبي الأهلي على الكرات الطويلة المرسلة خلف المدافعين لحسام حسن مهاجم الفريق، في محاولات لتعديل النتيجة إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

شكل الإسماعيلي خطورة على مرمى الأهلي في بداية الشوط الثاني، بعد أن نجح حسن الشامي في المرور من دفاع الأهلي من الجهة اليسرى وسدد الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمصطفى شوبير.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد خطأ من أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي على حسام حسن لاعب الأهلي.

وسدد حسام حسن ركلة الجزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 90+2، ولكن نجح أحمد عادل عبد المنعم للتصدي لركلة الجزاء، ولكن استطاع الشاب أحمد سيد غريب من متابعة الكرة وإسكانها في شباك الدراويش.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات