جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

كأس الرابطة.. فاركو يهزم الزمالك بثنائية بكري ومودي (فيديو)

الزمالك - فاركو

الزمالك وفاركو

المصور: حازم جودة

حقق فريق فاركو الفوز على الزمالك بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وافتتح عبدالله بكري لاعب فاركو أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف أحمد مودي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وبدأ الزمالك تشكيل المباراة بكل من:

" محمد عواد، محمد عبدالشافي، محمدعبدالغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، رزاق سيسيه، يوسف أوباما، محمد أوناجم، يوسف أسامة".

بينما اعتمد فاركو على كل من:

"محمد سعيد "شيكا"- رامي صبري- عبد الله بكرى- أحمد عبد العزيز " مودي"- أحمد الصغيري- عزمي جومه- محمود حمادة- سوكاري- رزقي حمرون- وليد علي-عمرو جمال.

تفاصيل المباراة

جاءت البداية مبكرة من عبدالله بكري لاعب فاركو، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه في شباك مرمى محمد عواد.

وحاول محمد أوناجم لاعب الزمالك تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 10، إثر عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب المغربي فشل في ترجمتها لهدف.

ولفت محمد عواد حارس مرمى الزمالك الأنظار خلال المباراة بتصديه لأكثر من كرة كانت كفيلة لزيادة غلة الأهداف.

وفي الدقيقة 18، أظهر عواد ردة فعل جيدة بالتصدي لتسديدة قوية من وليد علي لاعب فاركو لتخرج الكرة إلى ركنية.

وخلال محاولات نادي الزمالك التي لم تشهد أي خطورة، ألغت تقنية الفيديو الهدف الثاني لفاركو عن طريق اللاعب عزمي جومه الذي استغل كرة عائدة من دفاع الزمالك ليسددها بيسراه داخل مرمى عواد، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وواصل محمد عواد تألقه ليتصدى لتصويبة صاروخية من لاعب فاركو في الدقيقة 38، ليبعدها عن مرماه.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول الزمالك إدراك هدف التعادل لكن دون جدوى أو محاولات خطيرة من جانب باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض.

وبين محاولات متبادلة بين الفريقين، شهدت الدقيقة 82 احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فاركو، بعد سقوط أحمد شريف داخل منطقة جزاء الزمالك.

وتقدم شريف لتنفيذ ركلة الجزاء، لكن تصدى لها عواد ببراعة قبل أن يقرر حكم المباراة إعادة تسديد الركلة لتحرك حارس الزمالك عن مرماه.

وفي الإعادة، تقدم أحمد مودي لتنفيذ الركلة وسجل الهدف الثاني بنجاح.

بتلك النتيجة، حقق فاركو أول 3 نقاط له بمشوار كأس الرابطة ليتساوى مع سيراميكا كليوباترا في صدارة المجموعة الثالثة، بينما ظل الزمالك بنقطة واحدة في المركز الأخير.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات