جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

الزمالك يتذوق طعم الانتصارات ويسقط كليوباترا في ليلة وداع كأس الرابطة

الزمالك، سيراميكا كليوباترا

الزمالك سحق سيراميكا

المصور: نادر نبيل

حقق الزمالك انتصاره الأول في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة على حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة.

الزمالك كان قد ودع البطولة قبل بداية مباراته مع سيراميكا كليوباترا بسبب وصول غزل المحلة وإنبي إلى النقطة الثامنة، وهي النقطة المستحيلة للزمالك الذي سيحصد 7 نقاط بحد أقصى لو فاز بمباراته الأخيرة.

الأبيض بدأ المجموعة بتعادل مع إنبي، ثم خسر أمام فاركو وغزل المحلة دون تسجيل أي أهداف، قبل أن ينتفض أمام سيراميكا كليوباترا ويفتتح سجله التهديفي وسجل الانتصارات.

الفارس الأبيض بدأ المباراة بضغط شرس من أجل التسجيل حتى نجح في الوصول إلى شباك كليوباترا في الدقيقة 28 عن طريق رزاق سيسيه الذي قابل تمرير من أوباما داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من عبد الله جمعة بلمسة رائعة إلى الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الزمالك الهدف الثاني عن طريق أوباما من ركلة جزاء سددها على يسار عامر عامر.

وسجل وليد عبد المنعم مدافع كليوباترا عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 66 بعد عرضية من سيسيه داخل منطقة الجزاء.

وقلص سيراميكا الفارق في الدقيقة 85 من ركلة جزاء سجلها شادي حسين في شباك الزمالك لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف للأبيض.

رصيد الزمالك ارتفع إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق نقطة عن طلائع الجيش الأخير، ليتساوى مع فاركو وسيراميكا كليوباترا، ويبعتد بفارق 4 نقاط عن صدارة المحلة وإنبي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات