*
جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

المحلة يعبر الإسماعيلي ويصل لنهائي كأس الرابطة بعد الفوز بركلات الترجيح

الإسماعيلي

الإسماعيلي

فاز غزل المحلة على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق، خلال الدور نصف النهائي لكأس الرابطة.

ومن المنتظر أن يلاقي غزل المحلة، الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي في نهائي كأس الرابطة بالنسخة الأولى له، في السابع من الشهر الجاري لتحديد البطل.

وأحرز هدفي غزل المحلة معاذ الحناوي وحميد ماو، بينما أحرز هدفي الإسماعيلي عمر الوحش وخالد التبريص.

واحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح غزل المحلة بعد أن أضاع عبدالرحمن مجدي وأحمد أيمن لاعبي الإسماعيلي، وأضاع خالد سامي من غزل المحلة ركلته.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

الدفاع: يحيى حامد - معاذ الحناوي - خالد سامي - مصطفى العش.

الوسط: حميد مـاو - أحمد النادري - باولون فوافي.

الهجوم: هشام بلحة - وليد مصطفى - عبده يحيى.

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

في حراسة المرمى : عمر رضوان.

في خط الدفاع : عصام صبحي - محمد هاشم - محمد نصر - محمد دسوقي.

في خط الوسط : محمد مخلوف - محمد بيومي - عمر الوحش.

في خط الهجوم : عبد الرحمن مجدي - أحمد مدبولي - محمد الشامي.د

ملخص اللقاء..

بدأ اللقاء سريعا واحتسب الحكم، ركلة جزاء لصالح فريق المحلة بعد تدخل قوي من محمد هاشم على أقدام هشام عادل داخل منطقة الجزاء، لينفذها معذ الحناوي بنجاح معلنا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

في الدقيقة 25 جاء تسديدة قوية من محمد مخلوف لاعب فريق الإسماعيلي من يمين منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

واستمر الإسماعيلي في الضغط لاحراز هدف التعادل وجاءت تسديدة من عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو شعبان ثم تابعها محمد الشامي برِأسية من منتصف منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف رغم محاولات الإسماعيلي للتعادل.

بدأ الشزط الثاني بسيطرة من الإسماعيلي وجاءت ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي من مكان جيد على حدود منطقة جزاء المحلة بعد إعاقة لمحاولة مرور أحمد مدبولي، ونفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبد الرحمن مجدي ولكنها ردت من يسار العارضة.

 وأحرز عمر الوحش هدف التعادل للإسماعيلي، بنفس طريقة هدف المحلة من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، لينجح الوحش في احراز التعادل.

وفي الشوط الإضافي الأول أحرز الإسماعيلي الهدف الثاني له، من تسديدة من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر فتابعها خالد النبريص بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

في الدقيقة 107 استمر مسلسل اهدار الفرص من الفريقين وجاءت تسديدة من حميد ماو لاعب فريق المحلة من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن.

وأحرز حميد ماو هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، في الدقيقة 119 أي الشوط الثاني الإضافي، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك عمر رضوان معلنا الهدف الثاني لفريقه. 

واحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح غزل المحلة.

وسجل ركلات المحلة كلا من معاذ الحناوي وحميد ماو، وخالد الاخميمي والشيخ، وأضاع خالد سامي، بينما سجل للإسماعيلي أحمد مصطفى ومحمد عادل وخال النبريص وأضاع عبدالرحمن مجدي وأحمد أيمن.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات