*
جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

سعد سمير: الأهلي كبير حتى في أسوأ حالاته.. المباراة صعبة على الفريقين

سعد سمير فيوتشر

سعد سمير من مباراة إنبي في كأس الرابطة

أكد سعد سمير قائد فيوتشر، أن مباراة الفريق ضد الأهلي ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن الفريق كان هدفه التتويج ببطولة هذا الموسم إما كأس مصر أو كأس الرابطة المصرية.

وحقق فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة.

ويستعد فيوتشر لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد "الأهلي وي السلام" في الجولة 24 من الدوري المصري.

ولعب سعد سمير في صفوف الأهلي لمدة 9 مواسم خلال الفترة من 2012 حتى 2021، ثم انتقل إلى فيوتشر على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وقال سعد سمير، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة "طعم البطولة مختلف خارج الأهلي، هذه المرة مع فيوتشر فريق جديد يضم لاعبين يلعبون مع بعضهم لأول مرة، لكن حاولنا أن نزرع ثقافة اللعب على البطولات في لاعبي الفريق".

وأضاف نجم الأهلي السابق "حققنا إنجازًا كبيرًا بحصد بطولة بعد 9 شهور فقط على بداية الفريق، من اليوم الأول لنا كان هدفنا حصد بطولة إما كأس مصر أو كأس الرابطة، وأن ننهي الدوري في المركز الرابع".

وعن استعداده لمواجهة فريقه السابق الأهلي، قال "سنفرح خلال هذه الساعات، ثم نبدأ مباشرة التحضير لمباراة الأهلي، الأهلي يبقى الأهلي، سواء كان في أحسن أو أسوأ حالاته، هو فريق لديه شخصية وتاريخ كبيرين، يضم لاعبين لديهم خبرات كبيرة، يجب أن نكون مستعدين جيدًا لمباراة الأهلي، ونحن أيضًا فريق كبير يلعب كرة جيدة، لذلك المباراة ستكون صعبة على الفريقين".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات