جميع المباريات

إعلان

بسبب الدوليين.. الأهلي يطلب تأجيل مباراته في كأس الرابطة

الأهلي

الأهلي

طلب النادي الأهلي، منذ قليل، اليوم السبت، عبر بيان رسمي، تأجيل مباراته في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

قرعة كأس الرابطة المصرية أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي، في مباراة من المقرر لها أن تقام في 27 مارس، في أثناء فترة التوقف الدولي القادمة، أسبوع فيفا. 

وأشار الأهلي عبر بيان رسمي، إلى أنه وجه خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، طلب فيه تأجيل مباراته في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة التوقف القادمة، عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

وكشف الأهلي، انضمام كل من بيرسي تاو، ألو ديانج وعلي معلول إلى منتخبات بلادهم، إضافة إلى 11 لاعبًا محليًا بين المنتخب الأول والأولمبي.

بيان رسمي.. الأهلي يطلب تأجيل مباراته في كأس الرابطة

- "أرسلت إدارة النادي خطابًا اليوم إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري، وذلك عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة، نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها.. فقد تلقى كل من الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول استدعاءات للانضمام لمنتخبات بلادهم".

- "إضافة إلى انضمام 7 لاعبين، محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر ومحمود كهربا، إلى معسكر المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم".

- كما ينضم الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى صفوف المنتخب الأولمبي.. تأتي كل هذه الغيابات عن صفوف فريق الأهلي في الوقت الذي يتمتع فيه غالبية المنافسين في ذات البطولة بتواجد كافة عناصرهم، وهو ما يتعارض مع كل قواعد العدالة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن