عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

موقف كأس الرابطة وتوصيات لجنة التخطيط.. يلا كورة يكشف أبرز ملامح جدول أعمال مجلس الأهلي

النادي الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا غدا الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، لمناقشة عدد من الملفات التي تخص القلعة الحمراء، من بينها توصيات لجنة التخطيط حول قطاع الكرة.

وعلم مراسل يلا كورة أن الجلسة عادية وليست طارئة أو مرتبطة بموقف النادي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وتأجل انعقادها أكثر من مرة لغياب أكثر من عضو في مجلس إدارة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الخطيب قد يطرح الموقف النهائي من المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بعد رفض مارسيل كولر المدير الفني خوض مباراة المصري المقرر لها 27 مارس بسبب الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، بجانب غياب أكثر من 14 لاعبا للانضمام للمنتخبات الوطنية.

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيناقش عددا من الملفات بخلاف موقف كأس الرابطة، من بينها النشاط الرياضي في ظل تقدم خالد العوضي مدير النشاط بملف عن متطلبات التجديد لبعض اللاعبين والتعاقد مع أخرين في كرة اليد والسلة.

وأوضح: "سيناقش المجلس توصية المكتب التنفيذي حول تصور تطوير آليات العمل في النشاط الرياضي، والهياكل الفنية والإدارية للأجهزة لكافة الألعاب الرياضية، والذي يشمل العديد من البنود التي تتوافق مع ظروف الرياضة العالمية لتطوير مختلف الألعاب في النادي، لتحقيق طموحات الأهلي في جميع الرياضات على كافة الأصعدة".

وأتم: "هناك ملفات عدة سيتم مناقشتها على رأسها استكمال باقي تصور هيكلة شركة الكرة واختيار بديل لماريان ديمتري، التي رحلت للعمل في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وكذلك آخر تطورات التعاقد مع شركة لإنشاء وتمويل إستاد النادي بالشيخ زايد وأيضا موعد جديد لافتتاح فرع التجمع الخامس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن