جميع المباريات

إعلان

بعد صعود 4 أندية.. ركلات الترجيح تلعب دورها في كأس الرابطة

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية

حسم فريق سيراميكا كيلوباترا تأهله بشكل رسمي إلى ربع نهائي بطولة كأس رابطة الأندية بعد الفوز مساء اليوم الثلاثاء، أمام سموحة بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي بين سيراميكا كيلوباترا وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بعدما أحرز محمد إبراهيم هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، ومن ثم أحرز بركات حجاج هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 15.

لتتجه المباراة بعدها لركلات الترجيح التي ما زالت تلعب دورا مهما في حسم المتأهل للدور ربع النهائي منذ بداية دور الـ16.

سيراميكا كيلوباترا هو رابع المتأهلين لدور الثمانية من كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على سموحة (5-3) بركلات الترجيح وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

وسبق سيراميكا كيلوراترا لدور الـ16 فريق حرس الحدود الذي حقق الفوز بركلات الترجيح أيضا على حساب المقاولون العرب بنتيجة 6 / 5، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على استاد عثمان أحمد عثمان.

كما صعد فريق الإسماعيلي إلى دور الثمانية بكأس الرابطة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الجزاء الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد المحلة.

أما الاتحاد فحسم تأهله إلى ربع النهائي بعد الفوز مساء الإثنين الماضي، على فاركو بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية.

وسجل فاركو الهدف الأول عن طريق 43، فيما أحرز أحمد عادل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 48، ومن ثم ضاعف محمد محمود النتيجة في الدقيقة 72، وقبل نهاية المباراة بثوان قليلة أحرز سوكاري التعادل في الدقيقة 96.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن