جميع المباريات

إعلان

"الوداع المستمر".. البنك الأهلي يقصي الزمالك من كأس الرابطة ويزيد جراحه

الزمالك - البنك الأهلي

الزمالك

ودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بعدما خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال دور الـ16.

سجل البنك الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق كريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عدة مراوغات من محمود قاعود في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثاني للبنك الأهلي عن طريق محمد هلال وذلك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية من محمود قاعود سددها في الشباك.

وأكمل البنك الأهلي النتيجة وأحرز الثالث في شباك الزمالك عن طريق عبد جمعة الذي أحرز هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 91 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز صعد البنك الأهلي لدور الـ8 من كأس الرابطة، ليلاقي سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي.

وودع الزمالك منذ أيام بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميًا، بعد الهزيمة من شباب بلوزداد الجزائري.

وقاد الزمالك أحمد عبد المقصود وعاونه حسين ياسر المحمدي أمام البنك الأهلي، بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض السابق، ولحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.

وشهد تشكيل الزمالك عدة تغييرات خلال مواجهة البنك الأهلي، بسبب غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب فترة التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمود شبانة - سيد عبد الله " نيمار".

خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيف جعفر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومصطفى الزناري وعمر جابر ومحمد حسام " بيسو" وأحمد عبد الرحيم " ايشو" وأحمد بلحاج وعبد الله محمد ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضد فريق سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية، حيث صعد فريق سيراميكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي بنتيجة (1-1).

ملخص المباراة..

جاء أول تهديد في المباراة عن طريق سيف فاروق جعفر الذي سدد كرة عرضية من مصطفى شلبي ولكن تصدى لها الحارس بنجاح، في الدقيقة الخامسة.

في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول جاءت عرضية من سيد عبد الله قابلها ناصر منسي من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أبو جبل بنجاح.

محمد هلال سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الدفاع يخرجها من أمام المرمى في الدقيقة 4 4من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة 61، ناصر منسي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

في الدقيقة 81، مصطفى شلبي أرسل عرضية متقنة بعد تنفيذ الضربة الركنية حولها الونش رأسية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

وسجل البنك الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق كريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عدة مراوغات من محمود قاعود في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثاني للبنك الأهلي عن طريق محمد هلال وذلك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية من محمود قاعود سددها في الشباك.

وأكمل البنك الأهلي النتيجة وأحرز الثالث في شباك الزمالك عن طريق عبد جمعة الذي أحرز هدف بالخطأ في مرماه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن