جميع المباريات

إعلان

أبوجبل يتحدث عن.. اللعب للأهلي والزمالك.. تصنيف الحراس.. ومستوى الشناوي

محمد أبوجبل

محمد أبوجبل

أكد محمد أبوجبل، حارس مرمى البنك الأهلي، أنه ليس لديه مشكلة في اللعب للأهلي أو الزمالك في ظل الاحتراف، لكنه لا يعلم شيئًا عن مفاوضات القطبين معه، مشيرًا إلى أن طموحه أن يصبح الحارس رقم 1 في مصر.

وتألق أبوجبل مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في يناير 2022، عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك، لكنه انتقل مع بداية الموسم الحالي إلى البنك الأهلي.

وقاد أبوجبل البنك الأهلي للخروج بشباك نظيفة أمام الزمالك في مباراة خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف أمس الأحد ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية.

وقال أبوجبل، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "فوز البنك الأهلي على الزمالك ليس مفاجئًا، نحن فريق كبير، دائمًا الفريق يزاحم الكبار، نلعب بشكل مختلف مع بابا فاسيليو، وتطورنا كثيرًا".

وعن مستقبله، صرح أبوجبل "وقعت عقدًا لمدة 3 أعوام مع البنك الأهلي مطلع الموسم الجاري، ومستمر معه في الموسم المقبل".

وأضاف "ليس لدي فكرة عن مفاوضات الأهلي والزمالك، كل تركيزي مع البنك الأهلي، كي أعيده إلى مكانته ضمن الكبار، وأعود إلى مكاني في المنتخب لأني أستحق ذلك".

وعما إذا كان اللعب للأهلي والزمالك شرطًا للانضمام إلى المنتخب من وجهة نظره، رد بقوله "سبق أن انضميت وأنا في صفوف سموحة، كما انضم محمد جاد ومحمد صبحي من إنبي وفاركو، كل ما في الأمر أن هذا ليس وقتي مع المنتخب، أتمنى أن تكون الفترة القادمة لي".

وبسؤاله عن تفضيله اللعب للأهلي أم الزمالك، قال "أنا لاعب محترف، الباب مفتوح لأي نادٍ، ليس لدي مشكلة مع أحد، ومشواري الاحترافي عبارة عن مجموعة من الاختيارات".

وعن مشواره منذ كأس أمم أفريقيا العام الماضي، أوضح "لو عاد بي الزمن سأتخذ نفس الخطوات، أنا مؤمن بالأقدار وأن هذا هو الخير لي".

وبسؤاله عن تقييمه لمستواه، قال "لست موجودًا ضمن قائمة المنتخب في الوقت الحالي، وبالتالي أرى نفسي مجرد حارس مرمى جيد في الدوري المصري، وطموحي أن أكون رقم 1 في مصر، لكن تصنيف الحراس يتحدد وفقًا لاختيارات المدربين".

وعن مستوى محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر، رد قائلًا "هو حارس كبير لديه ثقة، لكن اختيارات مدرب المنتخب هي ما تحدد شكل المنافسة سواء الحارس رقم 1 أو 2، لدينا أكثر من حارس مميز، وأي حارس يلعب في التشكيل الأساسي سيكون على قدر المسؤولية".

ولعب محمد الشناوي مباراة منتخب مصر ضد مالاوي يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024، ومن المتوقع أن يحافظ على مكانه في التشكيل خلال مباراة المنافس ذاته غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة.

ويتواجد في المنتخب قائمة المنتخب أيضًا أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، ومحمد صبحي من الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن