جميع المباريات

إعلان

بعد خروجه من السجن.. 6 ملفات تنتظر مرتضى منصور في الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

خرج مرتضى منصور من محبسه أمس الأحد، بعد قضاء عقوبة السجن 30 يوما بتهمة سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يعود مرتضى منصور إلى منصبه كرئيس لنادي الزمالك، بحسب ما أكده سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس القلعة البيضاء.

ويعود مرتضى منصور ليجد 6 ملفات تحتاج لقرارات حاسمة وعاجلة، من أجل ترتيب الأوضاع داخل الزمالك، نستعرضها في السطور التالية.

المدرب الجديد

الزمالك أعلن الأربعاء الماضي عن فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ليصبح مقعد المدير الفني شاغرا.

جاء ذلك بعد تراجع نتائج الزمالك تحت قيادة فيريرا في الفترة الماضية، والتي شهدت الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب الابتعاد عن المنافسة على الدوري المصري.

ويتولى أحمد عبد المقصود تدريب الزمالك بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد، علما بأن تصريحات مسؤولي القلعة البيضاء شهدت تضاربا حول هويته، وما إذا كان سيتم الاستعانة بمدرب مصري أو أجنبي.

وقبل ساعات أكد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الإدارة تفاضل بين 6 مدربين أجانب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لم يسبق لأي منهم العمل في القلعة البيضاء.

التفاصيل من هنا

الصفقات الجديدة

في ظل تراجع النتائج هذا الموسم، ظهرت دعوات بين جماهير الزمالك لدعم الفريق بلاعبين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل.

التحرك لضم لاعبين جدد سيحتاج لعمل إداري مكثف لتحديد الصفقات المطلوبة بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد، فضلا عن توفير السيولة المالية اللازمة.

حسم موقف اللاعبين

تقترن عملية الإحلال والتجديد بحسم موقف اللاعبين الحاليين في الفريق، واتخاذ قرار بخصوص اللاعبين الذين تقترب عقودهم من نهايتها.

ومن المقرر أن ينتهي عقد القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمدافع التونسي حمزة المثلوثي بنهاية الموسم الحالي، فيما تنتهي عقود عدة لاعبين في صيف 2024، وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري.

إنقاذ الموسم

خسر الزمالك فرصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا وكأس رابطة الأندية هذا الموسم، كما يبدو الدفاع عن لقب الدوري المصري حلما بعيد المنال، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 33 نقطة (20 مباراة)، بفارق 11 نقطة خلف الأهلي المتصدر (18 مباراة).

ويحتاج الزمالك لإحراز لقب كأس السوبر هذا الموسم لإنقاذ موسمه، حيث ينتظر الفائز من نهائي كأس مصر (2021-2022) بين الأهلي وبيراميدز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الفائز من الأهلي وبيراميدز يوم 5 مايو المقبل.

ألعاب الصالات

وبعيدا عن كرة القدم، لا تمر فرق ألعاب الصالات في نادي الزمالك بأفضل أحوالها، ومن المتوقع أن تشهد تدخلات عاجلة من الإدارة لتصحيح المسار.

وشهدت الشهور الأخيرة نتائج مخيبة لفرق الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة في الزمالك، على مستوى الرجال والسيدات وفي مختلف الفئات العمرية.

قضية خالد مرتجي

ظهر خلاف جديد بين إدارة الزمالك، وأحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، هو خالد مرتجي أمين الصندوق.

وأرسل مجلس إدارة الزمالك خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة، يطلب فيه معاقبة خالد مرتجي، اعتراضا على تصريحات إعلامية أطلقها مؤخرا.

وأعلن سليمان وهدان تكليف محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك، برفع دعوى قضائية ضد خالد مرتجي.

التفاصيل من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 1
ميلان

ميلان

96

تسديدة قوية من أليساندرو فلورينزي لاعب ميلان لكن كرته خرجت أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن