جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الإسماعيلي يطالب رابطة الأندية بإعادة مباراة المصري

الإسماعيلي المصري البورسعيدي صالح جمعة حسين السيد

جانب من مباراة الإسماعيلي والمصري

أعلن النادي الإسماعيلي أنه أرسل شكوى رسمية إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، يطالب فيها بإعادة مباراة المصري البورسعيدي في كأس الرابطة، بسبب "الأخطاء التحكيمية الجسيمة"، حسب وصفه.

وودع الإسماعيلي بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية من الدور ربع النهائي، إثر خسارته على يد المصري بنتيجة 0-2 على ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء أمس السبت.

وذكر الإسماعيلي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صباح اليوم الأحد، "بعدما تم إسقاطه بفعل فاعل، يتقدم النادي بشكوى رسمية مدعومة بالتقارير الطبية والأدلة الدامغة ضد خالد الغندور حكم مباراة المصري".

وأضاف "الحكم تسبب في صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة أدت إلى إصابات دامية لنجوم الإسماعيلي باهر المحمدى ومحمد هاشم وعبدالرحمن مجدي، حيث أصيب هاشم بجرح غائر تم تضميده بنحو 4 غرز بضربة متعمدة أغمض حكم المباراة عينه عنها، ولم يكلف نفسه عناء مراجعة الفار، كما أصيب المحمدي ومجدي بجروح خطيرة، وجاء ذلك كله بسبب قرارات الحكم المهزوزة التي منحت المنافس فرصة للاستمرار في اللعب بخشونة مفرطة وقوة غير مشروعة دون أن يجد لاعبو الإسماعيلي الحماية الكافية".

وتابع الإسماعيلي في بيانه "الفريق خسر من المصري في أجواء لا علاقة لها بالروح الرياضية، بسبب حكم المباراة".

وواصل النادي الساحلي "نطالب بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة، خصوصًا أن الأخطاء التحكيمية كانت جسيمة، وتسببت في خروج غير مستحق من كأس الرابطة التي كان الإسماعيلي أبرز المرشحين للفوز بها".

واختتم بيانه بالقول "الإسماعيلي يهيب بمجلس رابطة المحترفين سرعة التدخل وإعادة الحق لأصحابه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن