جميع المباريات

إعلان

طولان: لا نفكر في نهائي كأس الرابطة.. لدينا مباراة مصيرية في الدوري

حلمي طولان

حلمي طولان

أكد حلمي طولان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، أنه لا يفكر في نهائي كأس الرابطة، بسبب وجود مباراة مصيرية في بطولة الدوري في ظل الصراع على البقاء بالمسابقة.

وتأهل سيراميكا كليوباترا إلى نهائي كأس الرابطة على حساب الاتحاد السكندري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقال طولان في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أشكر لاعبو فريقي على التأهل لنهائي كأس الرابطة، ونعاني من مشكلة في مسألة التهديف على الرغم من وصولنا بشكل كبير إلى مرمى المنافس، واللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وأتمنى أن يكلل الله مجهود اللاعبين والإدارة بالتتويج بالبطولة".

وأضاف: "بذلنا جهد كبير جداً مع اللاعبين حتى بدأوا يستوعبوا ما نريد الوصول إليه، وبدأ يكون هناك استجابة بنسبة كبيرة تصل إلى 70%".

وأكمل: "حددت أهداف الفريق مع إدارة النادي قبل تولي مسؤولية تدريب الفريق، وكان الهدف الأعلى هو البقاء في بطولة الدوري، وكنا نلعب في بطولتي الرابطة والكأس، وخرجنا من الكأس بشكل درامي".

وواصل: "أغلقت ملف كأس الرابطة بمجرد انتهاء المباراة أمام الاتحاد، ونفكر في مباراة طلائع الجيش القادمة في الدوري، وليس لدي وقت الآن للتفكير في المباراة النهائية لكأس الرابطة".

وتابع: "هناك صراع عنيف للبقاء في الدوري، وهناك أندية عديدة متقاربة في عدد النقاط في جدول الدوري".

وأتم طولان تصريحاته: "أناشد رابطة الأندية واتحاد الكرة بتعيين حكام دولية بعناية فائقة للمباراة القادمة في الدوري حتى يحصل كل شخص على حقه، لأنها مباراة مصيرية في صراع البقاء بالدوري".

اقرأ أيضاً..

"يُشارك فيها الأهلي".. جدة تستضيف رسميًا بطولة كأس العالم للأندية 2023

رسمياً.. ريال مدريد يُعلن تمديد التعاقد مع مودريتش

صامد منذ 57 عاما.. قصة رقم "إعجازي" يستهدفه مودريتش

دوام الحال من المحال.. كيف تبدلت الأدوار بين سيتي وليفربول في 18 عامًا؟

بعد رحيله.. ميسي يحصد جائزة أفضل أجنبي في الدوري الفرنسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن