جميع المباريات

إعلان

كأس الرابطة.. المقاولون يتعادل مع الجونة

الجونة والمقاولون

الجونة والمقاولون العرب

تعادل فريق المقاولون العرب بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره الجونة عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتقدم أحمد شوشة بهدف لفريق الجونة بعد مرور 54 دقيقة من عمر المباراة قبل أن يأتي الرد سريعًا من المقاولون العرب عن طريق لاعبه زياد فرج في الدقيقة 62.

ودخل المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:ويدخل فريق المقاولون المباراة بتشكيل مكوّن من: أمير عابد، أحمد شيمي، لؤي وائل، أمادو أنياص، عماد ميهوب، أحمد عرابي، محمد مجلي، أحمد علاء، زياد فرج، جوزيف أوشايا، محمد عبد الناصر.

ودخل الجونة المباراة بتشكيل مكون من: كمال أبو الفتوح، أحمد عادل، أليو جاتا، أشرف مجدي، عبدالله هاشم، أحمد حامد، صبحي سليمان،أرنو، أيمن محمد، إمانويل لاكي، جابرييل شيكودي.

ويقع فريقا المقاولون والجونة بالمجموعة الرابعة التي تضم ناديي أيضاً المصري والبنك الأهلي.

ونظام البطولة عبارة عن 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق، ولن يكون هناك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومكافأة البطل مليون ونصف بينما الوصيف يحصل على مليون جنيه.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن يلتقي أول وثاني المجموعة الأولى مع الثالثة بينما يلتقي متصدر ووصيف المجموعة الثانية مع الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن