جميع المباريات

إعلان

شادي حسين يُسجل في فوز زد بثنائية على فاركو بكأس الرابطة

شادي حسين يحتفل بهدفه في مرمى فاركو

نادي زد

فاز فريق زد بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعته عصر اليوم الثلاثاء بنظيره فاركو ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وتقدم فريق زد بهدف سجله لاعبه شادي حسين في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول قبل أن يختتم زميله أحمد رشيد اللقاء بهدف ثانِ بالدقيقة 90+6.

ويقع فريقا فاركو وزد بالمجموعة الثانية التي تضم ناديي بيراميدز وطلائع الجيش أيضاً.

ونظام البطولة عبارة عن 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق، ولن يكون هناك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومكافأة البطل مليون ونصف بينما الوصيف يحصل على مليون جنيه.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن يلتقي أول وثاني المجموعة الأولى مع الثالثة بينما يلتقي متصدر ووصيف المجموعة الثانية مع الرابعة.

وبدأ فريق زد المباراة بتشكيل مكون من: عمر حسام، محمد سمير، عبدالله بكري، محمد رضا، مصطفى كاجو، بيتر موتوموسي، عبدالله مجدي، أحمد الصغيري، رأفت خليل، ماجاسا، شادي حسين.

وبدأ فريق فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمود السيد، محمود البدري، أحمد عوض، أحمد البحراوي، جابر كامل، وليد علي، محمود عماد، سيف العجوز، أحمد فؤاد، سيف تيري، عمرو جمال.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: شيكا، بابا كار، محمد بانجورا، عمر رضا، مصطفى حمادة، كريم جبريل، أحمد شريف، ياسين مرعي، مروان مجدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن