جميع المباريات

إعلان

في الطريق للحفاظ على لقبه.. سيراميكا كليوباترا يتأهل لنهائي كأس الرابطة بهدف قندوسي (فيديو)

القندوسي

أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا

خطف فريق سيراميكا كليوباترا، بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقب انتصاره على الاتحاد السكندري بصعوبة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية استاد الاسكندرية

 

وبدأت المباراة بضغط مبكر من الضيوف، حيث سجل رجب نبيل مدافع سيراميكا كليوباترا هدفًا في الدقيقة الثانية، والحكم يلغيه بداعي التسلل.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في ترجمة سيطرته للتقدم بالهدف الأول، الذي سجله الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، برأسية متقنة بعد عرضية قوية من أحمد هاني.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

تحصل أحمد هاني ظهير سيراميكا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 33، بعد إعاقة لاعب الاتحاد السكندري قبل انفراده بالمرمى، ليقرر الحكم طرده بعد العودة لتقنية الفيديو، ليكمل سيراميكا كليوباترا اللقاء بعشر لاعبين. 

سجل فريق الاتحاد السكندري هدفًا في الدقيقة 44 بعد تسديدة قوية من الظهير هشام صلاح، ولكن ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد على لاعب زعيم الثغر.

وهدد صديق إيجولا مرمى الاتحاد السكندري، بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.

وأهدر فريق الاتحاد السكندري فرصة التعادل بغرابة، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما تألق الحارس محمد بسام ودفاع سيراميكا الذين أبعدوا الكرة من على خط المرمى.

وضرب سيراميكا كليوباترا موعدًا مع طلائع الجيش في المباراة النهائية، بطريقه للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، بعدما توج بالنسخة الماضية بانتصاره على حساب المصري برباعية مقابل هدف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن