جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يختتم معسكره بأكتوبر بالتعادل مع الهلال السوداني وديا

جماهير الاسماعيلي

جماهير الاسماعيلي

الإسماعيلية (ياللاكورة):

اختتم النادي الاسماعيلي معسكره بمدينة السادس من اكتوبر بالتعادل مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق في التجربة الودية التي اقيمت بينهما السبت.

وبادر فريق الهلال السوداني بالتسجيل عن طريق المدافع سامي عبد الله ونجح أحمد خيري في تعديل النتيجة لأصحاب الرداء الأصفر بإحرازه لهدف التعادل من ضربة جزاء.

ولعب الإسماعيلي المباراة بأغلب عناصره الأساسية ودفع فوتا بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثي خط الدفاع أحمد خيري ليبرو وإبراهيم يحيى وشادي محمد مساكين.

وفى الجانب الأيمن أحمد صديق وفى اليسار عبد الله الشحات وتكون خط الوسط من ثلاثة لاعبين عمرو السولية، محمد حمص، حسنى عبدربه ومن أمامهم أحمد سمير فرج ولعب الدراويش بمهاجم وحيد وهو محمد محسن أبوجريشة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف وفى الشوط الثاني قام فوتا ببعض التغييرات مثل الدفع بأحمد الجمل بدلاً من أحمد صديق كذلك شارك مهاجم رومانى خاضع للاختبار وأيضاً شارك مهاب سعيد، مودى، حجازي وذلك لكي يقف فوتا على المستوى الفني لأغلب لاعبيه.

وفى جميع الأحوال جاءت الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء وبهذه المباراة يكون الإسماعيلي قد أنهى معسكره بـ6 أكتوبر بعد أن خاض ثلاث مباريات ودية أمام كلاً من الإعلاميين وانتهت نتيجة هذا اللقاء بفوز الإسماعيلي بتسعة أهداف نظيفة ثم الفوز على وادي دجلة وأخيرا التعادل مع الهلال.

ويحصل اللاعبين على راحة الأحد على أن يتم التجمع من جديد في الإسماعيلية ابتداء من يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة شبيبة القبائل الجزائري المقرر لها يوم 18 يوليو.

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن