جميع المباريات

إعلان

أحمد سمير ليلا كورة: انتظر موقف الزمالك لضمي لقائمته.. وصفحة المصري أُغلقت

أحمد سمير لاعب الزمالك

أحمد سمير، لاعب نادي الزمالك

أبدى أحمد سمير، لاعب الزمالك المُعار للنادي المصري، عدم رغبته في أن يعيره مسؤولو القلعة البيضاء لأي ناد أخر في الموسم المقبل.

وشارك أحمد سمير، مع المصري في الموسم الجاري بـ 6 مباريات ببطولة الدوري؛ حيث سجل هدفاً وصنع اثنين آخرين لزملائه بالفريق خلال 238 دقيقة لعب.

وقال "سمير" ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة ـ، عصر اليوم الجمعة ـ :"حتى الآن لم أحسم مصيري في الموسم المقبل بل انتظر موقف مسؤولو الزمالك فأنا ابن من ابناء القلعة البيضاء ولن أزايد على النادي أبدًا ولكن إذا لم يضعني الفريق في القائمة الأولى ولم يكن لديه نية في وضعي بالقائمة الثانية أو الثالثة للموسم المقبل فأنا هنا أريد الانتقال لنادي أخر وتحديد مصيري".

وأوضح الجناح الأيسر المُعار للمصري، أن أحمد جلال، نائب رئيس نادي الزمالك هاتفه قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة وأخبره أن مرتضى منصور يريد الجلوس معه لكن حتى الآن لا يوجد جديد في الأمر.

وحصل سمير مع الزمالك على بطولة الدوري موسم 2014/2015.

وأتم اللاعب حديثه:" في حالة عدم ضم الزمالك لي في قائمته للموسم المقبل فلدي عدة عروض أخرى لا أريد الحديث عنها احتراماً للزمالك وصفحة المصري بالنسبة لي أُغلقت فلن أتواجد معهم بالموسم المقبل".

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب ـ البالغ من العمر 22 عاماً ـ قادماً من صفوف فريق الداخلية في الانتقالات الصيفية بموسم 2014 قبل أن يُعيره في أغسطس 2015 لنادي الإسماعيلي ثم أعاره للنادي المصري في أغسطس 2016.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن