شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر: اتجاه للموافقة على رحيل الشيخ للاتفاق.. وصفقة مؤمن قد تتعطل

احمد الشيخ الاهلي الترجي

أحمد الشيخ

كشف مصدر في النادي الأهلي عن وجود نية لدى الإدارة للموافقة على رحيل لاعب وسط الفريق أحمد الشيخ إلى صفوف الاتفاق.

ودخل نادي الاتفاق من خلال رئيسه خالد الدبل في مفاوضات مباشرة مع محمود الخطيب رئيس النادي من أجل التعاقد مع الشيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية (طالع من هنا)

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" إن لجنة الكرة ستعقد اجتماعًا يوم الأربعاء لمناقشة عدد من الأمور أبرزها عرض نادي الاتفاق لضم أحمد الشيخ.

وأضاف المصدر أنه هناك اتجاه للموافقة على رحيل اللاعب للدوري السعودي خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه كثيرًا.

وشارك الشيخ فقط في 10 مباريات مع النادي الأهلي هذا الموسم بعد انتهاء اعارته مع مصر للمقاصة، وسجل هدفين.

وتطرق المصدر إلى أن موافقة الأهلي على رحيل الشيخ إلى الدوري السعودي قد تعطل انضمام مؤمن زكريا إلى صفوف الإمارات الإماراتي.

وكان مؤمن قد حصل على عرض للانتقال لصفوف الإمارات الإماراتي، كما أنه لوح للجماهير بالوداع أثناء ودية الأحمر مع أتلتيكو مدريد والتي جرت السبت الماضي في ملعب برج العرب في إشارة لاقتراب رحيله (شاهد من هنا)

وقال خليل الطويل عضو مجلس إدارة نادي الإمارات من خلال تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء أن لجنة الكرة سترد على العرض الخاص بمؤمن زكريا يوم الأربعاء. (طالع من هنا).

وطلبت لجنة الكرة من حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الاجتماع الذي جرى الاسبوع الماضي حسم مصير العناصر التي حصلت على عروض للرحيل وكان الرد بأن ذلك سيتم بعد الفراغ من ودية أتلتيكو مدريد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات