شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة 22.. ياسر إبراهيم "صخرة سموحة"

ياسر إبراهيم، لاعب سموحة

ياسر إبراهيم، لاعب سموحة

"كل شيء في الكرة يبدأ من فترة الإعداد وهذا ما عملت عليه فلقد أستعديت جيداً للموسم الحالي سواء تدريبات بدنية أو فنية والحمدلله على الأداء الذي ظهرت به".. هكذا بدأ ياسر إبراهيم، لاعب سموحة حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 22 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر ياسر إبراهيم، مدافع سموحة البالغ من العمر 25 سنة ـ بصورة طيبة مع فريقه بالموسم المنصرم 2017/2018؛ حيث شارك معه في 30 مباراة بالدوري من أصل 34 بمعدل 2700 دقيقة لعب وسجل هدفاً.

ويُشير ياسر إبراهيم، إلى أن بدايته كانت في نادي المنصورة:" تدرجت في صفوف الناشئين به حتى انتقلت إلى الزمالك وأنا في عمر الـ 20 والحمدلله كنت أظهر بصورة جيدة ولكن حينما أُصبت وابتعدت لمدة 3 أشهر وجدت كل شيء قد تغير في المعاملة فأعارني النادي إلى سموحة".

وبالفعل أعار الزمالك لاعبه الشاب الذي اشتراه من المنصورة في أكتوبر 2013 إلى سموحة في يناير 2015 حتى باعه نهائياً للنادي السكندري في يناير 2018.

ولكن ذلك لم يضعف من عزيمة اللاعب:"حزنت لعدم الاستمرار مع الزمالك واستفادة الفريق مني ولكنني الحمدلله أتواجد مع سموحة وظهرت معه بصورة جيدة الموسم الماضي دفعت العديد من الأندية للتفاوض لضمي لصفوفهم ومن بينهم الزمالك الذي عرض 7 أضعاف المقابل المادي الذي باعني به لسموحة".

ويرى اللاعب الذي ينشط في مركز المدافع أن أبرز شيء تميز به في الموسم المنصرم 2017/2018 التمركز داخل الملعب عامة ومنطقة الـ 18 بصفة خاصة:"أغلب المدافعون في مصر يلعبون على الكرة ولكنني حاولت أن أطور أكثر من تمركزي داخل المنطقة بصورة أفضل وأن يكون لدي فاعلية على مرمى الخصم والحمدلله سجلت هدفاً بالدوري وأخر في الكأس".

والتطور خلال الموسم الجاري لم يأت من فراغ: "تغيير المدربين يؤثر عليك بصورة سلبية وهذا ما كان يحدث معي في الفترات الماضية ولكن تولي كابتن مؤمن سليمان تدريب سموحة أثر معي بشكل إيجابي؛ حيث منحني ثقة كبيرة أعطتني دفعة في الموسم".

وطموح اللاعب لا يتوقف عن حد معين:"أريد أن أُسجل 7 أو 8 أهداف بالموسم المقبل ولا يدخل مرمانا أهدافاً كثيرة أريد أن أُحقق أرقاماً جيدة للانضمام إلى المنتخب فلم أنل شرف تمثيله بكأس العالم رغم عملي على ذلك كما أريد أن يكون لي نصيبً في الاحتراف الخارجي بإذن الله".

ولم يشعر اللاعب بالضيق لعدم انضمامه للمنتخب مع الأداء المميز له بالموسم:"أحترم وجهة الجهاز الفني وسأعمل على تطوير ذاتي حتى انضم للمنتخب ولكن حتى حدوث ذلك سأكون مثل أي مواطن مصري مشجعاً له في كأس العالم و في أحاديث كابتن علي ماهر، المدير الفني الجديد لنا في سموحة شدد على ضرورة بذل الجهد لكي ينضم منا 5 أو 6 عناصر لمنتخب مصر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات