جميع المباريات

إعلان

بريزنتيشن: الأهلي طلب تأجيل حفل الإعلان عن الرعاة الجدد

الخطيب وكامل

من مؤتمر توقيع رعاية بريزنتيشن للأهلي

قررت شركة بريزنتيشن، التي حصلت مؤخرا على حقوق رعاية الأهلي، الكشف عن الرعاة الجدد للقلعة الحمراء يوم ١٥ نوفمبر في حفل كبير، بعدما طالب مجلس إدارة النادي إرجاء الحفل لما بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الشركة نجحت مؤخرا في الحصول على الحقوق التسويقية للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأكد محمد كامل رئيس الشركة أنه بالرغم من الانتهاء بشكل كبير من الاتفاق مع الرعاة الجدد وتوقيع معظم العقود، إلا أنه استجاب لرغبة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تأجيل الإعلان لحين الانتهاء من معترك النهائي الإفريقي، الذي يسعى الأهلي ومجلسه وجماهيره للفوز به للمرة التاسعة في تاريخه، وتوجيه كل التركيز لدعم الفريق فقط دون أي أحداث كبيرة أخرى مثل هذه المناسبة.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي 2 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن يقام لقاء الإياب بملعب رادس يوم 9 من الشهر ذاته.

وقالت الشركة في بيان إنها ستقيم مؤتمرا صحفيا يوم ١٥ نوفمبر، للكشف عن الرعاة الجدد، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاتفاقات مع كل الرعاة، وذلك على هامش حفل كبير بمناسبة هذا الحدث.

ووعد مسؤولي بريزنتيشن بأن يكون الحفل أسطوريا يحتوي العديد من المفاجآت، التي تليق بمكانة الأهلي العظيمة وبجماهيريته وتاريخه الكبير، ويعبر عن قيمة الشركة الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي في مصر والمنطقة.

اقرأ أيضا:

الأهلي يكشف قيمة عقد رعاية بريزنتيشن

الزمالك يفسخ عقد رعاية بريزنتيشن

رئيس الزمالك يتخلف عن تحقيق الأوليمبية

تأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن