جميع المباريات

إعلان

جمعة: أحتاج معاملة خاصة.. ورحلت عن الأهلي لأن السعيد كان يحكم

صالح جمعة

صالح جمعة في صورة أرشيفية

اعترف صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي الذي أنهى إعارته مع الفيصلي السعودي بأنه بحاجة إلى معاملة خاصة من أجل تقديم أفضل ما لديه.

وفي حوار في الساعة الأولى من صباح الجمعة على قناة "أون سبورت" قال جمعة:"في كل مرة تألقت فيها كنت ألقى معاملة خاصة من المدربين بعيداً عن الضغوطات، وعندما حدث العكس ابتعدت تماماً عن الصورة".

وأضاف صالح:"البدري هو أكثر مدير فني ساندني ووقف إلى جواري وتحلى بالصبر معي رغم تقصيري في هذه الفترة، أما مارتن يول فكان يعاملني بطريقة سيئة للغاية لم أفهم سببها حتى الآن".

صالح جمعة كان قد أنهى علاقته بفريق الفيصلي السعودي بسبب سوء العلاقة مع الإدارة ليعود للنادي الأهلي لكنه خارج قائمة الفريق ليصبح مضطراً للانتظار حتى يناير للحصول على فرصة العودة لقائمة الفريق الأحمر.

وتابع جمعة:"عندما رحلت عن النادي الأهلي كان هدفي الحصول على فرصة للمشاركة أساسياً، وكنت مؤمن تماماً بأن مركزي يحكمه عبد الله السعيد، ولو علمت برحيله لرفضت الخروج للإعارة".

وواصل لاعب الأهلي:"تعرضت للظلم في 75% من مسيرتي، أخذت عني فكرة سيئة لمجرد أنني أظهر مع أصدقائي في أماكن مُعينة، وأصبح الجميع يتحدث عن أنني غير ملتزم".

وصارح اللاعب نفسه ليسترسل قائلاً:"اكتشفت أن الموهبة ليست كافية، يجب أن يجتمع معها التمرين الجاد والتركيز والنوم الكافي وأن يحصل الجسد على الراحة المناسبة، كل هذه أسباب للنجاح إلى جانب الموهبة".

وأنهى جمعة قائلاً:"أحمد الله أن الأزمة التي تعرضت لها جاءت في فترة مبكرة، ما زال عمري 25 سنة ولدي فرصة اللعب لعشر سنوات قادمة، وأمامي فرصة لكي أتفادى الأخطاء التي وقعت فيها من قبل، وتجربة الفيصلي لم تكسرني بل أنها زادتني قوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن