جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الزمالك أكثر أندية الدوري حصولاً على ركلات جزاء.. والأهلي الأقل

محمود علاء لاعب الزمالك

محمود علاء سجل 5 أهداف من ركلات جزاء

أنقذ محمود علاء الزمالك من الخسارة أمام حرس الحدود بتسجيل هدف التعادل في الجولة الثالثة عشر في الدوري من ركلة جزاء، قبل أن يسجل كهربا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبركلة الجزاء التي احتسبها الحكم طارق مجدي للأبيض أمام حرس الحدود، أصبح الزمالك هو أكثر أندية الدوري حصولاً على ضربات جزاء هذا الموسم برصيد 5 ضربات جزاء في 10 مباريات، بواقع ضربة واحدة كل مباراتين.
 
ركلة الجزاء الأولى التي احتسبت للأبيض لم تكن مؤثرة كثيراً في النتيجة حيث كان الزمالك متقدماً بثنائية نظيفة على الاتحاد قبل أن يسجل الثالث من ضربة الجزاء، أما الثانية فتقدم بها على إنبي في لقاء فاز به (4-1).

والثالثة تقدم بها على المقاولون في لقاء انتهى (2-1) للزمالك، والرابعة كانت هدف توسيع الفارق مع وادي دجلة من (2-1) إلى (3-1) في لقاء فاز به الأبيض (4-2).

والخامسة أنقذ بها علاء فريقه من الخسارة بتسجيل التعادل في حرس الحدود (1-1) قبل أن يهدي كهربا فريقه الأبيض الفوز بنتيجة (2-1)، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الزمالك مرتين بفضل احتساب ركلتي جزاء له، (على المقاولون وحرس الحدود).

فريق حرس الحدود احتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية حصولاً على ركلات جزاء برصيد 4 ركلات، ثم وادي دجلة والجيش وبتروجيت وسموحة والجونة برصيد ركلتي جزاء فقط.

وضمن قائمة أقل الفرق حصولاً على ركلات جزاء جاء الأهلي برصيد ركلة جزاء واحدة محتسبة لصالحه من 6 مباريات فقط خاضها، إلى جوار المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري والانتاج الحربي والمقاولون العرب.

ويعد محمود علاء أكثر المستفيدين من ركلات الجزاء هذا الموسم، حيث سجل الضربات الخمس لنادي الزمالك بنسبة نجاح 100% ليضيف 5 أهداف إلى رصيده ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن