شاهد كل المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: طموحنا قيادة بيراميدز للمسابقات الإفريقية

حسام حسن

إبراهيم حسن في تدريبات بيراميدز

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي بيراميدز، أن فريقه تخطى مباراة صعبة أمام مصر المقاصة، مشيرًا إلى أن طموح الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الوصول إلى المسابقات الإفريقية.

بيراميدز تخطى عقبة ضيفه المقاصة بثنائية نظيفة على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين، ليترقي إلى وصافة الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر بأربع نقاط ولكل منهما 11 مباراة.

وقال حسن في تصريحات بعد المباراة: "تخطينا مباراة صعبة أمام فريق المقاصة الذي يمتلك عناصر ممتازة وجهاز فني قدير بقيادة طلعت يوسف، وكان هدفنا تحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف: "أدى اللاعبون بشكل جيد وفقًا لتعليمات حسام حسن في التدريبات والمحاضرة الأخيرة، واحترمنا الفريق الخصم صاحب الإمكانيات القوية وبحثنا عن الفوز في نفس الوقت".

وفسّر حسن استبدال كينو قائلا: "شعرنا بضغط على الظهير محمد حمدي، لذلك دفعنا بشريف دابو لتأمين الجبهة اليسرى بدلا من كينو، أما محمد فاروق فشعر بإجهاد لكن إصابته خفيفة".

وأكد مدير الكرة الجديد لبيراميدز: "لدينا هدف في المرحلة المقبلة، طموحنا كبير لكن ننتظر توفيق الله، ونريد تحقيق خطوة كبيرة مع الفريق للمنافسة والمشاركة في المسابقات الإفريقية".

وأتم قائلا: "كل هذا سابق لأوانه ونسير بخطوة بخطوة، نسعى لأن يكون بيراميدز منافسًا شرسًا في كل مسابقة مع احترامي لجميع الأندية، بما يليق بإمكانيات النادي وطموحات اللاعبين".

جدير بالذكر أن حسام حسن استطاع حصد ست نقاط وتسجيل خمسة أهداف محافظًا على نظاقة شباكه في أول مباراتين له، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بالجولة الماضية (3-0).

اقرأ أيضًا..

حلمي طولان يتقدم باستقالته من الاتحاد السكندري

تقرير بالأرقام.. ثورة التصحيح في الأهلي.. 15 لاعبا مرشحون للرحيل

الجونة يعاقب عيد عبدالملك بعد سخريته من الأهلي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات