شاهد كل المباريات

إعلان

يوسف: الأهلي مستقر "إداريا".. نتحرك في كل الاتجاهات.. وأزارو مستمر

يوسف وكارتيرون

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفريق مستقر "إداريا"، مشيرا الى وجود تحركات في كل الاتجاهات لكي يعود الفريق بشكل أقوى في المرحلة المقبلة.

وأشار يوسف في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "ام بي سي مصر" "هناك اجتماع هام يوم الخميس المقبل للجهاز الفني مع لجنة الكرة، تقارير فنية وطبية وإدارية على الطاولة، إن شاء الله يتم اتخاذ قرارات لصالح النادي الأهلي".

وتابع "بالنسبة لي، أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي قرار، سواء الاستمرار في عملي مدربا ومديرا للكرة، أو البقاء مدربا فقط، في الأهلي لا نعلن رغبتنا على الهواء، ونحترم قرارات ادارة الكرة".

واستمر "كل المهام الإدارية والملفات تم انجازها بالشكل المطلوب، سواء التجديد لإكرامي وسليمان وعاشور، أو ملف أحمد فتحي، بجانب تمديد عقد ناصر ماهر ومحمد الشناوي، وتعديل عقد وليد أزارو، وهو مستمر مع الفريق".

وصرح "تم تعديل لائحة الفريق الداخلية وفقا للمتغيرات، وبالتالي إداريا، فريق الأهلي مستقر ولا يوجد به أي مشاكل من أي نوع، ملف مؤمن زكريا فقط الذي لم يتم حسمه، قدمنا عرضنا للاعب وننتظر رده النهائي".

وواصل "لجنة الكرة وضعت اطار لتجديد عقود اللاعبين، مؤمن زكريا لديه بعض المطالب، المفاوضات مستمرة، الفترة الماضية كان هناك ضغطا في المباريات والتأهل لنهائي افريقيا أجل حسم الأمر، لكن خلال الأيام المقبلة سيتم حسمه".

واختتم "في الوقت الحالي لا يمكن التعليق على أي أمر خاص بالتعاقدات والترشيحات، نتحرك في كل الاتجاهات لكي يستعيد الفريق قوته من جديد، المباريات المقبلة كلها عنق زجاجة بداية من لقاء الوصل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات