شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعلن قرارات التصحيح.. إلغاء لجنة الكرة.. تعيين عرابي.. وتفويض الخطيب

محمود الخطيب

الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

أعلن النادي الأهلي قرارات مجلس الإدارة في إطار تصحيح المسار لإعادة فريق كرة القدم من جديد لمكانته بعد الخسارة الثانية على التوالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستمر جلسات الأهلي لوضع خارطة طريق الفريق في الموسم المحلي الحالي والموسم الإفريقي الذي يبدأ الشهر المقبل، يوم السبت القادم.

وجاءت أبرز القرارات بتوجيه الشكر للثنائي علاء عبد الصادق وعبد العزيز عبد الشافي وإلغاء لجنة الكرة، مع تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على الكرة.


وجاء بيان النادي الأهلي الذي تضمن القرارت كالتالي:


 انعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وتمت مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التي ستقعد يومي ٢٣ و ٢٤ نوفمبر، كما  أطلع الكابتن الخطيب المجلس علي فحوي الإجتماعات التي عقدها صباح اليوم، وعن احتياجه لثماني وأربعين ساعة للقيام بدراسة وافية للتقارير التي عرضت عليه، قبل إصدار قرارات بتغييرات في قطاع الكرة.

 وعرض الكابتن الخطيب رؤيته المستقبلية بخصوص إدارة قطاع كرة القدم في النادي والخطة المطلوبة علي المدي القريب والمتوسط لإعادة بناء الفريق الأول، والتي ناقشها واعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار القرارات التالية:

١- الغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء عبد الصادق علي جهدهم المخلص علي خلال الفترة السابقة.

٢- تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف علي قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي.

٣- اضافة الأستاذ هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادى الاهلى

٤- استكمال اجتماع مجلس إدارة للنادي الأهلي يوم السبت المقبل ١٧ نوفمبر لإعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

كما تقرر أن يترأس الكابتن محمود الخطيب اجتماعا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الإحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، علي أن تقوم  اللجنة بالمتابعة مع الكابتن الخطيب أثناء رحلته العلاجية حتي يعود بسلامة الله إلي أرض الوطن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات