شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين: مؤجلات ضعيفة للأهلي؟ سيواجه أندية هزمت الزمالك والإسماعيلي

عامر حسين

عامر حسين

نفى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الاتهامات الموجهة له من قبل البعض بمجاملة الأهلي، بشأن تسكين مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عامر في تصريحات لقناة "LTC" صباح الأحد: "احترت في أمر مَن يتحدثون عن مباريات الأهلي، كانو يقولون إن فرق المباريات كبير بين الأهلي والفرق الأخرى، سيزداد عدد مؤجلاته إذا خاض الأسابيع الجارية".

وأضاف: "سيلعب الأهلي مباراة المقاولون في موعدها الأساسي يوم 25، ثم بتروجيت 1 ديسمبر، ثم 5 و9 و14 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، و17 مؤجلة، و21 في إياب إفريقيا، ثم 26 و30 ديسمبر".

وأكمل: "الأهلي لديه 11 مباراة مؤجلة من الدور الأول، وسيخوض 9 مباريات في 33 يومًا، هل معنى ذلك أنني أجامل الأهلي، كيف يلعب هذا الأسبوع وهو لديه مباراة أمام الوصل في إياب دور الـ16 لكأس زايد؟".

وأوضح: "تذكروا ما حدث للزمالك في 2016، وصل إلى نهائي دوري الأبطال، وكان لديه 5 مباريات مؤجلة آخرهم أمام المقاصة في شهر مارس، ولعبهم بالانتقالات الجديدة بعد بداية الدور الثاني بخمسة أو ست أسابيع".

وتابع: "لا يوجد ما يلزم لجنة المسابقات بإنهاء الدور الأول قبل شهر يناير، لعب مباريات الدور الأول في يناير بالصفقات الجديدة أمر طبيعي، والأهلي بعد يناير سيواجه أندية قوية مثل سموحة والمقاصة وبيراميدز والزمالك".

وعن ترتيب مؤجلات الأهلي، أكد حسين: "لم أنظم المباريات المؤجلة بالترتيب في أي نسخة سابقة، وإذا تم إقامة مؤجلات بالأهلي بالترتيب ستظل أندية فترة طويلة بدون لعب خاصة في ظل ارتباط البعض بكأس مصر".

وأتم عامر قائلا: "كيف صُنفت مواجهات الأهلي الحالية بالضعيفة وهو سيلاقي نجوم المستقبل الذي فاز على الاتحاد والزمالك، وحرس الحدود الذي فاز على الإسماعيلي، والمقاولون الذي حصد 6 نقاط في آخر مباراتين؟".

يُذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يحتل الأهلي حاليًا المركز قبل الأخير بعد خوض 6 مباريات فقط، حصد خلالهم 11 نقطة بعد تحقيق 3 انتصارات وتعادلين.

اقرأ أيضًا..

مدير الأهلي: الخطيب لم يسدد فواتير انتخابية لأحد.. الجميع يعمل لمصلحة النادي

مرجان يوضح.. لماذا تم إضافة "عرابي" للجنة التعاقدات بالأهلي؟

مدير المنتخب عن مواجهة النيجر بدون لاعبي الأهلي: لم يبلغنا أحد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات