شاهد كل المباريات

إعلان

فؤاد لجماهير الأهلي: نتفهم قلقكم.. انتظروا تدعيماً كبيراً في يناير يعيد الأمجاد

شعار الاهلي برج العرب جماهير

جماهير الأهلي تترقب تصحيح المسار

وجه شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي رسالة إلى الجماهير الحمراء المتلهفة لتصحيح مسار فريقها بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

فؤاد قال في تصريحات لإذاعة "أون سبورت":"نتفهم قلق الجماهير حول الصفقات ومستقبل الفريق، هذا أمر مقبول في كرة القدم، لكننا مطمئنون تماماً نظراً لوجود أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب على رأس الإدارة".

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في يناير المقبل لدخول مجموعات دوري أبطال إفريقيا في الشهر ذاته بقائمة تساعده على الوصول للمرة الثالثة على التوالي للمباراة النهائية ووضع نهاية مختلفة هذه المرة باقتناص اللقب الغائب.

وأضاف فؤاد:"الخطيب لديه قدرات إدارية تمكنه من تحقيق إنجاز كبير في كرة القدم بالإضافة إلى لمساته الكروية، وهذا ما يدخل الطمأنينة إلى قلوبنا، الأهلي على الطريق الصحيح".

وعن مستقبل الفريق قال المتحدث الرسمي للأهلي:"الخطيب لا يألو جهداً من أجل توفير كل متطلبات المرحلة المقبلة من لاعبين وإداريين واستجابة لطلبات الجهاز الفني".

وأنهى فؤاد قائلاً:"انتظروا تدعيماً كبيراً في يناير المقبل، وبناء أخر لإعادة أمجاد السنوات العشر ما بين 2004 إلى 2014، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بقطاع الناشئين لتقديم لاعبين مميزين باستمرار للفريق الأول".

طالع أيضاً..

الأهلي: الخطيب أجرى الجراحة بنجاح.. وينتقل للعناية المركزة

الفوز والبقاء والتشكيل.. 3 تحديات للأهلي قبل مواجهة الوصل

قائمة الأهلي للوصل.. غياب "المدافع الأيمن".. ضم شريف وعلاء

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات