شاهد كل المباريات

إعلان

تعادل دجلة وبيراميدز تحت أنظار جوزيه.. والانتاج يستعيد انتصاراته بإسقاط الإسماعيلي

بيراميدز

بيراميدز

تعادل وادي دجلة ونظيره بيراميدز بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز، بحضور البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والمشرف على أكاديمية دجلة في المدرجات.

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 23 في وصافة الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن مصر المقاصة، بينما رفع دجلة رصيده للنقطة رقم 16 بالمركز الحادي عشر.

وافتتح بيراميدز أهداف المباراة عن طريق أحمد أيمن منصور في الدقيقة 19، وتعاد لدجلة إبراهيما نداي في الدقيقة 53 بعد جملة تكتيكية رائعة.

وشهدت المباراة، قيام الحكم بطرد اوزبيكي لاعب بيراميدز في الدقيقة 55 بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية، وكان قد قام بطرد المدير الفني لنادي وادي دجلة تاكيس جونياس بين شوطي المباراة.

وعلى جانب أخر، استعاد الانتاج الحربي انتصاراته في الدوري، واسقط الإسماعيلي في ملعب استاد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.
 
وسجل محمد مسعد هدف الانتاج الحربي الأول في الدقيقة 36، وأضاف موسى دياوارا الهدف الثاني بالدقيقة 40، ثم قلص طارق طه النتيجة بهدف للإسماعيلي من ركلة جزاء.

ورفع الانتاج الحربي رصيده للنقطة رقم 22 في المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة بالمركز الخامس عشر بالترتيب.

الجدير بالذكر، أن الانتاج الحربي حقق أول انتصار له منذ مباراة النجوم يوم 30 سبتمبر، حيث تعادل في 3 مباريات وخسارة في مباراتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات