جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستخدم "العقدة" لإجبار الداخلية على عدم اعتراض مسيرته

الزمالك

الزمالك يسعى للابتعاد بالصدارة

من جديد يعود الزمالك لاستئناف مبارياته المحلية في الدوري الممتاز في محاولة جديدة للابتعاد أكثر بالصدارة استغلالاً لتعثر بيراميدز وغياب الأهلي عن المشاركة في البطولة مؤقتاً.

الزمالك يستضيف فريق الداخلية على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في المسابقة التي يتصدرها الأبيض بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

فريق الداخلية يُعاني من عقدة لم يجد لها علاج حتى الآن، حيث فشل في كل المواجهات السابقة أمام الزمالك ولم ينجح مُطلقاً في تحقيق الفوز على الأبيض، وكان أقصى ما وصل إليه هو التعادل السلبي مرتين.

فريق كريستيان جروس سيحاول استغلال عقدته عندما يواجه الداخلية، حتى يجبر الفريق العسكري على إفساح طريقه السريع نحو الابتعاد أكثر بالصدارة، وتصدير الإحباط لمنافسيه على اللقب.
 
جروس حقق 4 انتصارات متتالية مع الزمالك في الدوري الممتاز، ويعود أخر تعثر له إلى 18 سبتمبر الماضي عندما تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق، أما أخر هزيمة تعرض لها الفريق فكانت في 27 أغسطس الماضي أمام النجوم بهدف نظيف.

ومنذ ذلك الحين يُعبر الزمالك بنجاح عن شخصية بطل يرغب في استعادة اللقب من منافس عنيد استحوذ عليه في أخر 3 مواسم، ولحسن حظ جروس ورجاله أن الأندية المنافسة تتعثر كلما اقتربت منه.

أما فريق الداخلية فهو مستقر في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة ويدرك أن الفوز سيمنحه دفعه هائلة، وقد يجنبه الدخول في صراع الهبوط المعتاد في نهاية كل موسم، خاصة وأنه اعتاد تقديم مباريات دفاعية طيبة أمام الفارس الأبيض.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 15 في الدوري المصري

التاريخ: 22 نوفمبر 2018

التوقيت: 7 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت

المكان: استاد بتروسبورت

طالع أيضاً..

قائمة الزمالك للداخلية.. ضم عبدالسلام لحل أزمة الدفاع.. وعودة فتحي وأحداد

تعادل دجلة وبيراميدز تحت أنظار جوزيه.. والانتاج يستعيد انتصاراته بإسقاط الإسماعيلي

مصدر: عرض تركي لباسم مرسي.. واللاعب قرر الرحيل عن الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن