جميع المباريات

إعلان

لجنة المسابقات ردا على النجوم: اللوائح تجيز إقامة المباريات بـ "حكم واحد"

عامر حسين

عامر حسين

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز بأنه لا يوجد ما يمنع إقامة مباريات الدوري المصري الممتاز في غياب الحكم الخامس، كما أضاف أن اللوائح تجيز إقامة المباريات تحت إدارة حكم واحد فقط.

وكان نادي النجوم قد أبدى اعتراضه على إقامة مواجهته أمام بيراميدز تحت إدارة طاقم حكام من أربعة أفراد فقط، على عكس المقرر في البطولة المحلية المصرية، حيث يتواجد حكمان مساعدان إضافيان عند المرميين.

وطلب بيراميدز الاستعانة بحكام أجانب لمواجهاته المقبلة في الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع الاتحاد المصري للاستعانة بطاقم حكام تونسي تبعًا لاتفاقية بين اتحادي كرة القدم في البلدين، إلا أن الطاقم التونسي سيكون من أربعة أفراد فقط "حكم ساحة، حكمان مساعدان وحكم رابع".

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد ما يمنع إقامة المواجهة دون الاستعانة بالحكم الخامس، اللوائح تجيز إقامة المباريات تحت إدارة حكم واحد فقط، حتى لو لم يتواجد حكمان مساعدان أساسيان.

ويستضيف النجوم نظيره بيراميدز في السابعة مساء بعد غد الأربعاء، بالدوري المصري الممتاز، ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بينما يحتل النجوم المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 0
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

50

فرصة هدف للسيتي بعد تمريرة عرضية من رودري ويقابلها فودين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس وولفرهامبتون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن