جميع المباريات

إعلان

عصام عبدالفتاح ردًا على عبدالحفيظ: لن يخيفنا أحد.. والأهلي هو البطل آخر 3 مواسم

عصام عبد الفتاح

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام

رد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على التصريحات التي أدلى بها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بعد مباراة بتروجيت.

وكان عبد الحفيظ أكد في تصريحات تلفزيونية أنه يرى حالة سلبية في الاختيارات التي تقوم بها لجنة الحكام باتحاد الكرة لمباريات نادي الزمالك (طالع التفاصيل).

وقال عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية لـ"أون سبورت": "لن أرد على تهكم سيد عبدالحفيظ على الحكام، سأرد عليه بالنظم واللوائح التي تنظم جميع المسابقات".

وأضاف: "لكن سؤالي لسيد عبدالحفيظ، من فاز بلقب الدوري في آخر 3 مواسم؟ الإجابة هي الأهلي بنفس لجنة الحكام، هل قال الزمالك إننا نجامل الأهلي؟".

وأوضح: "هناك ضغوط تُمارس على الحكام منذ بداية الموسم، والبعض يحاول إقحام الحكام في مشاكل إدارية، التشكيك في نزاهة الحكام شيء لا أقبله على الإطلاق".

وعن استبعاد جهاد جريشة من إدارة مباريات الزمالك، أكد عبدالفتاح: "الجميع يعلم الأزمة الشهيرة في مباراة مصر المقاصة التي أدارها من قبل، وتم إيقاف الدوري بعدها 4 أشهر، لكنه أدار مباراة للزمالك هذا الموسم ضد النجوم".

وأتم قائلا: "لا أعلم أهداف سيد عبدالحفيظ من تصريحاته الأخيرة ضد الحكام، لكن لن يخيفنا أحد، نكن كل الاحترام للأهلي ونقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، ومن لا يتمتع بثقة في الحكام المصريين فليطلب بحكام أجانب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن