جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف: نيدفيد ضمن 8 مكاسب أمام بتروجيت.. وأنا تحت أمر الأهلي

محمد يوسف

محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي

عدد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، مكاسب تحقيق الفوز على بتروجيت بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة التي جمعت الفريقين السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال يوسف، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" صباح الأحد: "أول تلك المكاسب هو حصد الثلاث نقاط لاستعادة الثقة للاعبين، ثانيًا ظهور الفريق بشكل مميز في آخر مباراتين رغم الهزيمة أمام المقاولون".

وأضاف: "هذا بجانب عودة عمرو السولية من الإصابة، ناصر ماهر مكسب مهم، بجانب أول مشاركة للمدافع أحمد علاء في أول مباراة له في الدوري، بعد انتهاء المنافسات الإفريقية لأنه لم يكن مقيدًا".

وتابع: "كريم نيدفيد أعطى انطباعًا جديدًا لجماهير الأهلي بعد الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة لعودة باسم علي بعد فترة غياب طويلة، حيث أردت الدفع به في الربع ساعة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة".

وأكمل: "أحمد الشيخ مكسب آخر، سجل هدف الفوز بعد عودته للمشاركة مجددًا، إذ لم يحصل على فرصته في وقت سابق وغاب لفترة طويلة".

وأوضح: "أمامنا 7 مباريات هامة خلال شهر ديسمبر الجاري، عملنا على الجانب النفسي للاعبين لتخطي المرحلة الصعبة الحالية لتحقيق الهدف الرئيسي بالفوز واستعادة الثقة في الفترة المقبلة".

وانتقل يوسف للحديث عن مستقبله في القلعة الحمراء قائلا: "طُلب مني في البداية تولي منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ثم تولي مهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ووافقت فورا وهذا ما تعلمناه في الأهلي".

وأتم قائلا: "الأهلي صاحب فضل كبير علي سواء كلاعب أو مدرب، حيث حصدت معه بطولتين في إفريقيا كمدرب، ومستعد للعمل في النادي تحت أي منصب يتم تكليفي به، بعد التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد".

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى برشلونة

عصام الحضري في بيان: لم أهرب من الإسماعيلي.. وعلينا إنهاء الأمور "بالتراضي"

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن