شاهد كل المباريات

إعلان

النحاس يكشف موقف إيهاب جلال من تدريب المصري.. ويصرح: الأهلي قد يبرم 3 صفقات

خالد جلال

إيهاب جلال

أكد تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي أهلي طرابلس، أن هناك مفاوضات جارية بشأن توليه الإدارة الفنية للنادي المصري البورسعيدي.

ويعيش المصري حالة عدم استقرار فني منذ رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق مؤخرا، وتولي ميمي عبدالرازق تدريب الفريق ثم رحيله واسناد المهمة لمصطفى يونس.

وأشار تامر النحاس في تصريحات لراديو "أون سبورت" "بالفعل هناك مفاوضات في الوقت الحالي من جانب المصري لكي يتولى إيهاب جلال تدريب الفريق الفترة المقبلة".

وتابع "ايهاب جلال حاليا في معسكر مع فريقه الليبي في تونس، الوقت ضيق للحديث عن أي تفاصيل، ينتظر نهاية دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لحسم مصيره".

وصرح "يمكن القول أن نسبة تدريب إيهاب جلال للمصري تصل لـ50%، الأمور سوف تحسم بشكل نهائي بعد مباراتي أهلي طرابلس في الكونفيدرالية، كل الأمور واردة".

وانتقل وكيل اللاعبين للحديث عن النادي الأهلي قائلا "السلمي لاعب مميز وهو صغير السن وأتوقع خلال عام سيكون أحد المواهب العربية من خلال النادي الأهلي، وقع على كل العقود وتدرب مع عادل عبدالرحمن، وسوف يجتمع بسيد عبدالحفيظ".

واختتم "هناك صفقتين أو ثلاث صفقات سوف يتعاقد معهم الأهلي في الفترة المقبلة، قد يكون بينهم لاعب أجنبي، وفيما يخص ملف المدير الفني ليس لدي أي معلومات ونتمنى أن يتم انهاء الملف في أسرع وقت".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`46

جوووووووووووووول ثاني للزمالك أحرزه كهربا