جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يواصل الضغط على الزمالك بثلاثية في حرس الحدود

بيراميدز

بيراميدز يبحث عن الاستمرار في المنافسة

واصل فريق بيراميدز الضغط على نادي الزمالك في سباق الصدارة بعدما حقق فوزاً كبيراً على حرس الحدود بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقلص الفارق مع المتصدر.

بيراميدز رفع رصيده إلى 29 نقطة متخلفاً عن صدارة الزمالك بفارق 6 نقاط فقط، وذلك بعد أن خاض كلا الفريقين 14 مباراة، لكن في حالة فوز الأهلي بمؤجلاته سيتقدم على بيراميدز بفارق 3 نقاط.

أما فريق حرس الحدود فظل في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة، ليظل في المنطقة الدافئة بعيداً عن خطر الهبوط رغم الهزيمة الجديدة من بيراميدز.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة كاد دونجا أن يبعث برسالة أولى إلى شباك الحرس بقذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20 لكنها ذهبت إلى موضع تمركز أحمد السعدني الذي التقط الكرة في ثبات.

مجدي "قفشة" سجل في الدقيقة 28 من ركلة ثابتة على حافة منطقة الجزاء أرسلها بتسديدة ذكية بيمناه من فوق الحائط البشري على يمين الحارس معلناً عن تقدم فريقه.

ومن ركلة ثابتة أخرى على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32 سدد محمد حمدي قذيفة بيسراه لمست يد الحارس السعدني لترتطم بالعارضة وترتد إلى علي جبر الذي أرسلها برأسية إلى الشباك الخارجية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق حرس الحدود، ليسدد مصطفى كمال قذيفة ردها القائم الأيمن للحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 39 ليحرم الفريق السكندري من هدف التعادل.

وانطلق نبيل دونجا في دفاعات الحرس ليخترق من الجهة اليمنى ويصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة بيمناه خدت الحارس ومرت إلى الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 60.

وقابل محمد فاروق كرة أبعدها الدفاع على حافة منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية في الدقيقة 74 بيسراه مرت على يسار الحارس أحمد السعدني لتعانق الشباك بصورة رائعة.

وفي الدقيقة 87 قدم أحمد الشيخ عرضاً مبهراً بالمرور من الجهة اليسرى وتمرير الكرة بين قدمي رجب بكار ليتوغل لمنطقة الجزاء ويرسل قذيفة بيمناه عانقت شباك الشناوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن