جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: الفوز بأفضل لاعب مصري وإفريقي ضمن أهدافي في 2019

صالح جمعة

صالح جمعة لاعب الأهلي

كشف صالح جمعة لاعب النادي الأهلي عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها في عام 2019، بعد عودته من جديد للملاعب في بداية يناير للدفاع عن القميص الأحمر لناديه.

صالح قال في حوار مع قناة الأهلي:"كنت ألعب من قبل بدون أهداف، لكني اكتشفت أن وضع الأهداف مهم جداً، وبالفعل أصبح لدي أهداف أسعى لتحقيقها في العام الجديد".

ويقضي صالح جمعة فترة تأهيل بدني في الوقت الحالي داخل النادي الأهلي، استعداداً للقيد ضمن القائمة المحلية بداية يناير المقبل حتى يصبح متاحاً للمشاركة مع فريقه.

وأضاف جمعة:"هدفي الأول العودة لتشكيل الأهلي سريعاً، والثاني هو المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، ثم الفوز بجائزة أفضل لاعب في مصر، وأفضل لاعب إفريقي داخل القارة".

وتابع صانع ألعاب الأهلي:"هذه المرة تختلف، الأهلي في حاجة لصالح جمعة ولكل مواهب لاعبيه، وأنا أيضاً في حاجة للنادي الأهلي، أتدرب ليل نهار من أجل الظهور في أفضل حال مع بداية يناير".

وأنهى لاعب الأهلي قائلاً:"بعد أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر سأعود للتدريبات الجماعية مع فريق النادي الأهلي، ومع نهاية الشهر الجاري سأكون قد وصلت لنسبة جاهزية 100% استعداداً للمشاركة في المباريات".

طالع أيضاً..

طبيب الأهلي يُعلن تشخيص إصابة سعد سمير ومدة الغياب

قائمة اضطرارية للأهلي في افتتاح مشواره الإفريقي.. 3 مدافعين ضمن 16 لاعبًا

تقارير: بطل الدوري البرازيلي يستهدف ثنائي بيراميدز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن