جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة بين عبدالحفيظ والشيخ.. وعودة معلول وأزارو والشناوي

مران الأهلي

مران الأهلي - أرشيفية

بدأ الأهلي تحت قيادة المدير الفني المؤقت محمد يوسف تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعدادًا لمواجهة النجوم في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع النجوم يوم الاثنين المقبل، في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع الـ12 من المسابقة.

وعقد سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي قبل انطلاق المران، استمرت 10 دقائق، كما عقد محمد يوسف جلسة مع الظهير الأيمن محمد هاني.

وأفاد مراسل يلا كورة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتمع بالثنائي محمد يوسف وسيد عبدالحفيظ، من أجل مناقشة ملف الكرة. 

وفضّل الجهاز الفني إراحة كل من شريف إكرامي وكريم نيدفيد وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومروان محسن.

وعاد الثلاثي علي معلول ووليد أزارو ومحمد الشناوي إلى التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين، بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وواصل الثلاثي أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير تدريباتهم التأهيلية، إذ يعاني فتحي من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية، ونجيب من إصابة في غضروف الركبة، وسعد من شد في العضلة الخلفية.

وكان الأهلي نجح أمس الجمعة في الفوز على جيما الأثيوبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، فيما يأتي النجوم بقيادة المدرب أحمد سامي في المركز الـ13 وفي جعبته 17 نقطة من 16 لقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن