شاهد كل المباريات

إعلان

فضل: نجتهد في "سرية" من أجل الأهلي.. ولست مسؤولا عن موعد إتمام الصفقات

محمد فضل

محمد فضل

أكد محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي سبق وأعلن عن استقالته من منصبه، أنه يجتهد وفريق عمله ويعملون في سرية من أجل مصلحة النادي الأهلي، مشيرا الى عدم مسؤوليته عن توقيت إتمام وإعلان الصفقات.

وكان محمد فضل، قد كشف في الساعات الماضية، عن مستند يفيد بإنتهاء صفقة جيرالدو الأنجولي، لاعب أول أغسطس، منذ فترة وقبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

وقام فضل بتوضيح موقفه من جديد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" من خلال بيان جاء على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم.. كلامنا علي اننا اشتغلنا على الصفقات سواء التي أبرمها النادي أو سوف يتعاقد معها لاحقآ بالدليل ليس الهدف منه إظهار انانية أو الدفاع عن الانتقادات التي وجهت بلا داع ومعلوم مصدرها وإنما نوضح اننا نعلم حجم المسؤولية والحمدلله نجتهد ونفعل جميع الأسباب حتي نكون على قدرها.

ومعني نكون، ليس شخصا بإسمه ولكن مجموعة أشخاص اجتهدت لخدمة ناديها فقط، أشخاص معلومة وغير معلومة تعمل في سرية تمامه هدفها النادي الاهلي فقط.

الاهلي فوق الجميع بجمهوره ومبادئه وكلنا نخدم نادينا سواء من الخارج أو الداخل ونتصرف دون حسابات أو دبلوماسية نهائيا، إجتهادنا كثيرا بسرية دون كلام أو محاولة إظهار "شو" خصوصا علي وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفنا كان هو ان نادينا دائما رقم ١ فقط وسيظل رقم ١ بجمهوره ومبادئه.

بخصوص صفقة لاعب أو اخر لسنا مسؤولين عن ميعاد اتمام الصفقة ولكن مسؤوليتنا تكمن في انتقاء وترشيح عناصر مميزة تخدم النادي فنيا واستثماريا وتكون جاهزة للانتقال دون صعوبات أو مزايدات، سنظل نحب ونحافظ وندافع علي نادينا من حبنا فقط كجمهور وليس لاهداف اخري.

سنكرر الاهلي فوق الجميع بمبادئه قبل بطولاته، جمهوره ده حماه.

اقرأ أيضًا

"المحظوظون".. ماذا قال مورينيو عن فريق ليفربول قبل صدام الليلة؟

فان دايك عن عدم احتفال صلاح: ليس عليه الابتسام كل ثانية في اليوم

بالصور.. لاسارتي يصل مقر الأهلي لاستكمال المفاوضات مع الخطيب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات