جميع المباريات

إعلان

مؤتمر لاسارتي.. سبب اختياره للأهلي.. ثنائي مصري بالجهاز.. رسالته ووعده للجماهير

لاسارتي

مارتن لاسارتي

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه عرض الأهلي كان الأفضل والأبرز من بين العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، بسبب قيمة النادي وعظمته وأهدافه.

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، تعاقده مع لاسارتي لتولي قيادة الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة موسم ونصف الموسم.

وأشار لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بمقر النادي الأهلي بالجزيرة "الأهلي يعد واحد من أعظم أندية العالم، يتواجد بين قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات، نادي كبير وله أهداف عظيمة، وشعبية كبيرة".

وتابع "أنا هنا في مصر من أجل تحقيق الانتصارات، الأمر سوف يعتمد على جاهزية اللاعبين، روح الفريق أمر مهم، نحن جميعا سنعمل من اجل النادي الأهلي وتحقيق أهداف الفريق، لا فرق بين لاعب كبير أو صغير، لا يوجد نجم، النادي هو الأهم".

وأضاف "سوف نقوم بعملنا على أكمل وجه، اذا فعلنا هذا وحققنا الأهداف، سنسعد وبالتالي تسعد الجماهير الكبيرة التي تحب النادي، كل من يثق في وفي فريق عملي، سيسعد بما سنقدمه للنادي الفترة المقبلة، لدينا إرادة لتحقيق أهداف الفريق".

واستمر "كرة القدم لعبة عالمية، بالطبع أعلم بعض الأمور عن الأهلي، أحتاج لبعض الوقت لدراسة النادي بشكل كامل، لكن بالنسبة للتاريخ، فهو معروف، الأهلي بين 10 أندية هم الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم، وهذا أمر كبير لي، فرصة عظيمة أن أتولى نادي كبير وصاحب تاريخ، لن افرط في الفرصة".
 
وعن شروطه الفنية قال "لم يكن هناك أي شروط فنية بالنسبة لي، أتواجد بصحبة ثنائي معاون لي، وأؤمن بفكرة الانتماء، لهذا هناك ثنائي مصري معي بالجهاز الفني لكي استفيد منهم في الفترة المقبلة".

وأضاف "لا يوجد أي وعد أستطيع أن اقدمه بشأن البطولات، فقط سنعمل ونجتهد لتحقيق الأهداف، هذا ما استطيع الوعد به، نحتاج من جماهير الأهلي الصبر، أقصد هنا الصبر على الفريق وليس شخصي، سنعمل على تحقيق كل أهداف النادي لكي نسعد الجماهير".

واختتم قائلا "رسالتي للجماهير أولا الصبر، وثانيا دعم الفريق، نحتاج لطاقات الجماهير الكبيرة من أجل تحقيق أهدافنا في المستقبل، مشواري مع الأهلي سوف يبدا يوم 28 ديسبمر، ولست قلقا من العمل لأول مرة في القارة الإفريقية".

طالع أيضا..

وكالة الأنباء الألمانية: انتهاء عقوبة حكم ذهاب الأهلي والترجي.. و"كاف" لم يحقق معه

ميدو: رفضت رئاسة نادي بيراميدز

مصدر يكشف.. كواليس تعاقد الأهلي مع لاسارتي.. مفاوضات الـ5 أيام وخدعة بروس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن