جميع المباريات

إعلان

لاسارتي: كثرة الإصابات بالأهلي "تقلقني".. وإمكانيات اللاعبين تحدد طريقة اللعب

لاسارتي

مارتن لاسارتي

المصور: فريد قطب

أبدى الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قلقه بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، مشيرا الى أنه سوف يبحث عن طريقة لتفادي هذا الأمر.

وأشار لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بمقر النادي الأهلي "بالطبع هناك قلق بسبب كثرة الإصابات بالفريق، سوف أعمل والجهاز الفني على إيجاد طريقة ما لكي نتفادى هذا الأمر".

واستمر "قد يكون هناك طريقة تخص إعداد اللاعبين أو أي أمر أخر، لكن أؤكد أنه سيتم العمل على حل تلك الأزمة كي لا تتكرر معنا".

وتابع "كرة القدم مثل الحياة، في بعض الوقت تكون غير عادلة، لكن أعد بأن أقدم أقصى ما لدي لكي أتخذ القرار المناسب لصالح الفريق واللاعبين، يجب أن تسود روح الفريق بين الجميع".

وواصل "استخدم أكثر من طريقة لعب، لكن الأمر يعتمد على شخصية اللاعبين وامكانياتهم الفنية، أولا يجب أن اشاهد اللاعبين على أرض الواقع والتعرف على امكانياتهم، لكي يتم تطبيق الطريقة المناسبة".

واختتم "تغيير الطريقة قد يحدث بشكل تدريجي، لن يكون التغيير كاملا، يجب أن يكون هناك صبرا في الفترة المقبلة، في أوروبا يلعبون 4-2-3-1، وفي أمريكا اللاتينيه 4-3-3، سأحاول إيجاد طريقة مناسبة لمصر والنادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن