جميع المباريات

إعلان

"سأجعل المنتقدين يندمون.. ودكة الزمالك ليست عيبًا".. ضمن 10 تصريحات لمحمد إبراهيم

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

أكد محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، تطلعه لاستعادة مستواه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة للرد على منتقديه، مشيرًا إلى رغبته في العودة مجددًا إلى منتخب مصر، وأن جلوسه كبديل ليس عيبًا.

صاحب الـ26 عامًا شارك هذا الموسم في 10 مباريات بالدوري المصري، سبع منهم كبديل وثلاث بشكل أساسي، ونجح في صناعة هدفين، بجانب مشاركته أمام مركز شباب منية سمنود في كأس مصر.

وأجرى إبراهيم مقابلة تلفزيونية مع قناة "أون سبورت"، ونستعرض أبرز تصريحاته في النقاط التالية:

- ألعب كصانع ألعاب حاليا، رقم 10 هو المركز المفضل لي في الملعب لكني أقوم حاليا بواجبات دفاعية، وطريقة 4-2-3-1 التي نعتمد عليها حاليًا تساعدني على التألق، حيث أحب اللعب بحرية أكبر.

- تربطني علاقة جيدة بكريستيان جروس، وأجتهد في التدريبات دائما، وشاركت في نسبة 90% من مباريات الزمالك هذا الموسم بين أساسي واحتياطي، وهدفي تحقيق بطولة مع الزمالك والعودة للمنتخب.

- جلوسي على مقاعد بدلاء الزمالك ليس عيبًا، جروس لديه كوكبة كبيرة من اللاعبين حيث يضم ثلاثة فرق مميزة في القائمة، (الله يكون في عون المدرب)، وأتمنى أن أعود لمكاني الأساسي في التشكيل.

- (أنا مش بتاع مشاكل)، وافتقادي للعلاقات القوية وراء شائعات المواسم الماضية، وأتمتع باستقرار أسري مع زوجتي، الظروف العائلية لم تتسبب في فشل تجربة احترافي في البرتغال كما أثير في الإعلام.

- أبحث دائما عن المشاركة بصفة دائمة وحصد البطولات في ناد كبير بحجم الزمالك، لأن ذلك سيساعدني على الانضمام لمنتخب مصر، ولا أفكر أبدا في الراتب الذي أتقاضاه، حب الجماهير أهم من الأموال.

- لا أستطيع اللعب في ناد آخر داخل مصر غير الزمالك.

- لا نشغل بالنا بأي منافس في الدوري هذا الموسم، هدفنا هو مواصلة المنافسة حيث نصب كامل تركيزنا على حصد اللقب، شعارنا هو الفوز دائما في كل مباراة، ولدينا إصرار كبير لأن المنافسة ليست سهلة.

- رسالتي لجماهير الزمالك هي أن النادي يمثل شيئا كبيرا بالنسبة لي، أعرف ما أقوم به وسأكون على قدر الثقة، جماهير الزمالك غالية عندي جدًا، أرحب بالانتقادات الجادة وسأجعلهم يندمون على ما يقولونه عني.

- لا أتابع المباريات في المنزل حيث أشاهد كرتون ومسلسلات، الملعب هو ردي الوحيد على كل من يهاجمني، ولا أنشغل بما يُقال عني في الإعلام، ولا أستخدم السوشيال ميديا لأننا نستغلها بشكل خاطئ.

- رسالتي لخافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، هي أنني سأبذل قصارى جهدي خلال الفترة المقبلة، وسأعود للمنتخب.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يُسقط النجوم ويسجل الفوز الرابع توالياً في مسيرة العودة

صلاح: أريد تكرار موسمي التاريخي.. وأهدافي تغيّرت منذ ظهوري في التلفاز

محمد فضل لجماهير الأهلي: اطمئنوا.. الكيان هو الأهم

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن