جميع المباريات

إعلان

عادل مصطفى: ناصر ماهر يحتاج وقتا ليصبح تريكة أو السعيد.. ولاسارتي "عقلاني وذكي"

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أكد عادل مصطفى المدرب المساعد بالأهلي، أن ناديه يبني جيلا قويا، بتواجد عدد من اللاعبين الشباب المميزين مثل كريم وليد "نيدفيد"، وناصر ماهر وأحمد حمدي.

وأضاف في تصريحات إذاعية لراديو 9090، أن نيدفيد يملك الإمكانيات: "ليس منطقيا أن لاعب لا يملك إمكانيات وفجأة تظهر، إما لديه إمكانيات من البداية ولاعب قوي يحتاج فقط للوقت، أو لاعب ليس لديه إمكانيات".

وأشار إلى أن نيدفيد لم يبلغ من العمر 21 عاما، ولكنه يشارك في الدرجة الأولى منذ 4 سنوات، خاض أكثر من نهائي ببطولة إفريقيا، وعدد من البطولات الدوري، مضيفا: "تريكة ووائل جمعة، وبركات، نجوما كبار احتاجوا وقتا ليبنوا اسما كبيرًا".

وأكمل عادل مصطفى حديثه، بأن المركز رقم 10 الذي يلعب له ناصر ماهر، يحتاج لبعض الوقت مثل أبو تريكة وعبدالله السعيد الذين وصلوا لذروة نجوميتهم في سن الـ28 أو الـ29 عاما: "ذلك المركز يحتاج وقت لتحصل على الخبرات اللازمة، لأنه المكان الأكثر مراقبة في الملعب بعد المهاجم".

كما أثنى على أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق، موضحا أنه لا يقل عن ناصر ماهر في الإمكانيات الفنية داخل الملعب.

وعن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قال عادل المدرب المساعد للاهلي، إنه مدرب عقلاني وذكي في تصريحات، موضحا أن الاهم في المدير الفني للأهلي، أن يكون قوي الشخصية ويملك كاريزما مثل البرتغالي مانويل جوزيه، وهو ما لمسه في لاسارتي.

واختتم عادل مصطفى بان اليوم الأخير له مع الفريق الأول كعضو في الجهاز الفني سيكون يوم 28 ديسمبر، بعد تسليم المهمة لـ"لاسارتي".

ووقع لاسارتي على عقود تدريبه للنادي الأهلي لمدة موسم ونصف، حيث ضم الجهاز الفني محمد يوسف مدربا عاما، وسيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، وسباستيان مدربًا مساعدًا، وسامي قمصان مدربًا، وأليخاندرو مدرب أحمال، وحسين عبدالدايم مساعدًا لمدرب الأحمال، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.

 اقرأ أيضا:

ملف الإثنين.. قرعة نارية لدوري الأبطال.. لاسارتي يشاهد فوز الأهلي.. وسخرية تركي

تقرير.. صحوة مروان وأول هدف منذ 343 يومًا.. 5 أرقام من مباراة الأهلي والنجوم

اليوم.. "عين" الشحات على انتزاع بطاقة نهائي مونديال الأندية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

27

الحكم يستقر على استئناف المباراة الساعة 10.30

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

25

خطأ لصالح الأهلي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن