عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. شحاتة: هيثم عرابي لم يعمل بالأهلي.. ولا أعلم بأي صفة تفاوض مع لاسارتي

هيثم عرابي

هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالأهلي

أكد رضا شحاتة، نائب رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن هيثم عرابي، لم يكن له أي مساهمة في صفقات الأهلي الجديدة، ولم يعمل في لجنة التعاقدات خلال الفترة الماضية.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد قام بتعيين أمير توفيق مديرا للجنة التعاقدات بالأهلي، ووجه الشكر لمحمد فضل وفريق عمله وكذلك انهى عمل هيثم عرابي بعد شهر من قرار إضافته للجنة.

وأشار رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج "الماتش" "بالرغم من تقديم استقالتنا، لكن اللجنة كانت تعمل حتى قرار المجلس الاخير بقبول الاستقالة، وجميع الصفقات التي أعلن عنها الأهلي، أو ما سيتم الإعلان عنه كان من ضمن أعمالنا".

وتابع "بعدما قرر مجلس الإدارة إضافة هيثم عرابي، تم تفويض سيد عبدالحفيظ لإعادة تشكيل القطاع، وبالتالي عدنا لتلك النقطة، أن كل القرارات السابقة توقفت، قدمنا الاستقالة بالفعل، لكن لم تقبل، وبالتالي كان هناك استمرار في عملنا بشكل طبيعي".

وأضاف "هيثم لم يعمل، وهذا لا يوجد علاقة بفكرة التعاقد مع المدرب، من الممكن أن أكون وكيلا وأجلب مدرب للنادي، لا أعلم بأي صفة جلس وتفاوض مع المدرب، قد يكون وكيله، لا اعلم، لا يوجد لدي معلومة، لكن ليس بصفته مسؤولا بالتعاقدات".

وواصل تعقيبا على توجيه سيد عبدالحفيظ الشكر لهيثم عرابي في مؤتمر التعاقد مع مارتن لاسارتي "منذ متى ويتم توجيه الشكر لمسؤول في الأهلي يعمل في منصبه".

واستمر  "عبدالحفيظ قام بشكر فضل وغالي وميهوب لأنهم انهوا عملهم في النادي، لكن اذا كنت مستمرا في عملك، لا يوجد شكر، لان تلك هي وظيفتك، لكن الشكر يكون إما بعد رحيلك من النادي، أو انك قمت بعمل وأنت لست موظفا به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن