جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. علاقة الشحات بالأهلي.. وتحدي ريال مدريد.. وغياب سليمان

حسين الشحات

حسين الشحات تألق في كأس العالم للأندية

أحداث كثيرة محلياً ودولياً شهدها يوم الأربعاء الحافل بالأخبار والتغييرات في عالم كرة القدم، في إنجلترا وفي الإمارات، وفي مصر أيضاً الحديث عن الصفقات ومستقبل اللعبة كان حاضراً.

هل ينضم الشحات للأهلي؟

تحدث عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن إمكانية ضم حسين الشحات أحد نجوم فريق العين الإماراتي الذي وصل لنهائي كأس العالم للأندية، فاتحاً احتمال انتقاله للأحمر.

قرارات مجلس الأهلي

أعلن النادي الأهلي حزمة من القرارات بعد اجتماع مجلس الإدارة، أبرزها يتعلق بفرق كرة اليد والسلة بالنادي الطامح في مواصلة مسيرة البطولات بقوة في العام الجديد.

عامر حسين لا يجامل

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات لـ"يلاكورة" أنه لا يجامل النادي الأهلي مثلما يتهمه بعض مشجعو الأندية الأخرى، فما التفاصيل؟.

هل يعود شيكابالا للزمالك؟

تواترت أنباء بشأن عودة شيكابالا للزمالك بعد تقارير صحفية يونانية أكدت ذلك، يلا كورة بدوره تواصل مع سمير عبد التواب وكيل اللاعب ليكشف حقيقة عودته للفارس الأبيض، فماذا قال؟

غياب سليمان

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي غياب اللاعب وليد سليمان عن مباراة الفريق الإفريقية المقبلة ضد جيما أبا جيفار في إياب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإجهاد.

أجانب الأهلي مستمرون

لن يرحل وليد أزارو أو علي معلول أو جونيور أجايي عن النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، لكن موقف اللاعب ساليف كوليبالي يظل مُعلقاً.

تحدي الريال

فاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على فريق كاشيما الياباني ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، ويصبح العين الإماراتي مجبراً على تحدي بطل أوروبا التاريخي في مباراة تاريخية على أرض بطل الإمارات.

هل طلب الأهلي ضم فتحي؟

رد نادي إنبي على الشائعات المنتشرة بشأن انتقال لاعبه حمدي فتحي للنادي الأهلي، نافياً وجود مفاوضات مع القلعة الحمراء بشأن انتقال اللاعب.

توتنهام إلى نصف النهائي

تأهل فريق توتنهام هوتسبير إلى نصف نهائي بطولة كأس كاراباو بعد التغلب على أرسنال بثنائية نظيفة في ملعب الإمارات، ليواجه فريق تشيلسي من أجل النهائي.

قرعة كاراباو

ابتسمت القرعة لفريق مانشستر سيتي بوضعه في مواجهة فريق بيرتن ألبيون القادم من دوري الدرجة الثالثة في نصف نهائي البطولة، بينما حددت ديربي أخر في لندن بين توتنهام وتشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن