شاهد كل المباريات

إعلان

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن الانسحاب من مباراة المقاولون العرب

الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الانسحاب من مباراة المقاولون العرب وعدم اللعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن قرار عدم خوض مباراة المقاولون العرب يأتي بسبب التعنت الواضح ضد النادي وجماهيره والكيل بمكيالين في ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلي وإنبي بسبب خوض الأهلي مباراة في دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك بها الإسماعيلي أيضًا.

وكشف إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، أن عدم خوض مباراة المقاولون يعد قرارا طبيعيا نظرًا للظلم الواضح الذي يقع على فريقه، مشددًا أن القرار الهدف منه الحفاظ على حقوق الإسماعيلي.

وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن ناديه يتعرض لظلم واضح وغير مبرر في ظل إصرار اتحاد الكرة إقامة المباراة رغم معرفتهم بمواعيد الطيران الخاصة بالفريق وحالة الإجهاد الشديدة التي يمر بها اللاعبين.

كان نادي الإسماعيلي قد أرسل خطاب لإتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب الذى من المقرر أن يقام الخميس المقبل بسبب تعارض موعده مع وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم الأربعاء أى قبل أقل من ٢٤ ساعة من وصول الفريق.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على القطن الكاميروني (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضًا..

ريال مدريد بطلًا لكأس العالم للأندية وعين "الشحات" يكتفي بالوصافة

حسين الشحات: لا أعرف كيف أنقذ الريال مرماه من تسديدتي

بالفيديو.. ليفربول يبتعد بصدارة +4.. كريستال بالاس يسقط مان سيتي بثلاثية تاريخية

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات