جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: قد نضم السعيد وخربين.. ملف المعارين محسوم.. وتلقينا درسين من القطن

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

فتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك، الباب أمام ضم الأسماء التي يتردد عن تفاوض الفريق معها خلال الفترة الماضية، مثل عبدالله السعيد وعمر خربين، لاعبي أهلي جدة والهلال السعوديين.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات إذاعية لبرنامج "في الإستاد" عبر محطة "نجوم إف إم" مساء اليوم الاثنين: "كل الأسماء التي طرحت الفترة الماضية من الوارد أن نتعاقد مع أحد منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف: "بشكل عام سنعقد صفقات في يناير، لكن سننظر أولا لمصلحة الفريق، خاصة أن هدفنا تدعيم صفوف الفريق فقط بلاعبين جدد، ولكن لن تكون الصفقات على حساب اللاعبين المتواجدين في النادي حاليًا".

وعلق مرتضى على موقف لاعبي الزمالك المعارين مثل مصطفى محمد ورزاق سيسيه قائلا: "هذا الملف محسوم، كل المعارين سيخوضون تجربتهم حتى نهاية الموسم حتى يتم تقييمهم بالصيف، وهناك لجنة ترصد إحصائياتهم".

ونفى رحيل أي لاعب عن الزمالك في يناير المقبل قائلا: "بنسبة 99%، لن يرحل أي لاعب عن الفريق، لأننا بحاجة لكل اللاعبين في الوقت الحالي، خاصةً أنها رغبة مجلس الإدارة والجهاز الفني وإدارة الكرة في النادي".

وتطرق نجل رئيس الزمالك للحديث عن خسارة الفريق الأبيض أمام القطن التشادي بثنائية نظيفة، رغم الفوز ذهابا بنتيجة (7-0) في دور الـ32 الأول من البطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن النادي تعلم درسين منها.

وأوضح: "في الأندية الكبيرة، لا يخوض الفريق أي مباراة من أجل التجريب، ويجب أن يأخذ اللقاء حقه، وهذا ما قلته بعد مباراة الذهاب في القاهرة رغم الفوز العريض، حيث صرحت بضرورة احترام المنافس على أرضه".

وأتم: "هذا الدرس الأول، لأن نتيجة الذهاب الكبيرة على أرضنا منحتنا التأهل، أما الدرس الثاني هو معرفة أن نفس الفريق الذي هزمته بسباعية فاز عليك بهدفين، خاصةً أن الظروف تغيّرت مثل الطقس وأرضية الملعب".

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: الزمالك يُحدد مطالبه لإعارة باسم مرسي لسموحة

مصدر لـ"يلا كورة": الأهلي يقترب من ضم مدافع دجلة.. وخطوة واحدة تفصل إتمام الصفقة

تقرير يلا كورة.. الجدل التحكيمي.. متى يعاقب الحكم.. وما دور النادي المتضرر في القرار؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن