جميع المباريات

إعلان

مصدر بإنبي لـ"يلا كورة": الأهلي عرض 3 لاعبين و15 مليون للتعاقد مع حمدي فتحي

حمدي فتحي

حمدي فتحي

أكد مصدر داخل نادي إنبي أن مسؤولي النادي الأهلي تفاوضوا بشكل رسمي معهم للتعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" الثلاثاء، إن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، تواجد في مقر نادي إنبي للتفاوض حول الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف أن القيعي تقدم بعرض قيمته 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة الثلاثي أحمد حمودي وصبري رحيل وأحمد ياسر ريان إلى الفريق البترولي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع: "مسئولو نادي إنبي طلبوا من القيعي رفع العرض المالي إلى 30 مليون جنيه، دون استعارة أي لاعبين من الأهلي، للموافقة على انتقال لاعب الوسط لصفوف القلعة الحمراء.

وأتم المصدر قائلا: "قد يوافق إنبي على بيع حمدي فتحي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، في حالة دخول لاعبين آخرين ضمن الصفقة مثل عمرو جمال أو أكرم توفيق أو ميدو جابر".

اقرأ أيضًا..

اتحاد الكرة يعلن 5 قرارات.. ويؤكد: لا نية لإلغاء مسابقات.. والكاف منع أسوان من استضافة أفريقيا 2019

فيلم يلا كورة.. "مشوار لاسارتي".. منقذ لاتيني.. صنع مهد سواريز وجريزمان

مصدر بدجلة: الزمالك طلب ضم محمود مرعي رسميًا.. ولدينا 3 شروط للاستغناء عنه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن