جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. عودة رمضان.. وإعفاء آل الشيخ من منصبه.. وبراءة صلاح

محمد صلاح

صلاح بريء من تهمة "الغطس" والتمثيل

في يوم فقير في مبارياته، غني بأحداثه وأخباره، أنهى النادي الأهلي صفقة عودة لاعبه السابق رمضان صبحي من هيدرسفيلد، وفُجرت مفاجآة في السعودية بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه، وحصل صلاح على البراءة.

عودة رمضان

تمت صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة قادماً من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر، وتم الاتفاق على أن يعلن الطرف الإنجليزي الصفقة رسمياً.

تفاصيل العودة

أعلن إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي موعد عودة اللاعب الشاب إلى النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه سيكون في القاهرة خلال 48 ساعة للتوقيع مع ناديه القديم.

أمل لاسارتي

اشتهر لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي برعاية الشباب ووضعهم على طريق النجومية، ربما تكون عودة رمضان صبحي للأهلي فرصة ذهبية للاستفادة من خبرات المدرب وإعادته على الطريق الصحيح.

المشاركة ضد بيراميدز

بعد انتهاء صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى الأهلي على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد، أصبح اللاعب قريب من المشاركة أمام بيراميدز في اللقاء المُعد له يوم 3 يناير المقبل.

إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه

صدرت أوامر ملكية في المملكة العربية السعودية بإعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وتعيين عبد العزيز بن تركي الفيصل بدلاً منه.

كيف قابل تركي قرار الإعفاء؟

أطلق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق تسعة تغريدات على تويتر عبر خلالها عن تقبله للأوامر الملكية، ووجه عدة رسائل.

مشروع بيراميدز مستمر

أكد أحمد حسن المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز والمستشار الإعلامي لتركي آل الشيخ مالك النادي المصري الوليد، أن تجربة "بيراميدز" لن تتأثر بقرار إعفاء مالكه من منصبه في السعودية.

براءة مجلس الأهلي

حصل مجلس إدارة الأهلي على براءة من تهمة تلقي تبرعات من تركي آل الشيخ بالمخالفة للقانون، ولم يُعلق مالك نادي بيراميدز على الحُكم القضائي.

براءة صلاح

تعرض صلاح لخطر الإيقاف في مباراتي أرسنال ومانشستر سيتي القادمتين بسبب اتهامه بالغطس وتمثيل السقوط في منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء أمام نيوكاسل، لكن الاتحاد الإنجليزي أعلن براءة اللاعب المصري من التهمة.

وليد سليمان خارج الثلاثة الأوائل

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم ثلاثة دعوات للاعبين الثلاثة الأوائل في جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ولم يحصل وليد سليمان على دعوة ليتأكد خروجه من السابق على جائزة الأفضل.

سموحة يتمسك بلاعبه

تمسك نادي سموحة بلاعبه حسام حسن، وأكد أنه لن يرحل إلى أي فريق في يناير، مع فتح احتمالات رحيله في الصيف المقبل، بشرط أن يكون ثمنه مثل حسين الشحات لاعب العين الإماراتي على حد تعبير فرج عامر رئيس الأزرق.

تحديد موعد الزمالك وبيراميدز

أعلنت لجنة المسابقات عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز، بعد رفض الأبيض خوض اللقاء قبل أن يلعب الأهلي مؤجلاته ويواجه الفريق نفسه.

عودة جنش وحامد

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت عودة الحارس محمود جنش، ومتوسط الميدان طارق حامد، بينما غاب محمود علاء للإيقاف، والونش والنقاز للإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن