جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بوطيب.. "قناص" يحتاجه الزمالك.. توهج في فرنسا وسجل في المونديال

خالد بوطيب

خالد بوطيب

دخل خالد بوطيب، مهاجم منتخب المغرب ونادي مالاتياسبور التركي ضمن دائرة اهتمامات نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم خط هجوم الفريق.

ووفقا لتقارير تركية، فإن الزمالك تقدم بعرض قيمته 2 مليون يورو للفوز بخدمات المهاجم المغربي خلال انتقالات يناير.

وكان مصدر بنادي الزمالك، قد كشف لـ"يلا كورة" في وقت سابق، عن حاجة الفريق لتدعيم في مركز قلب الهجوم، بسبب وجود الثنائي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد فقط.

وأصبح بوطيب، أحد اللاعبين المرشحين للتواجد في الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد يكون وجوده، على حساب مواطنه حميد أحداد، الذي انتقل للزمالك مطلع الموسم الحالي، لكن لم يحصل على أي فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق.

ويُعد بوطيب، أحد أبرز مهاجمي المغرب في الفترة الأخيرة، بوطيب مواليد 1987، وولد في فرنسا، يلعب بقدمه اليمنى، لكن يجيد اللعب باليسرى أيضا، بجانب تمته بطول فارع حوالي 1.90 سم.

وبالرغم من تصدر الزمالك لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، لكن يتحدث مسؤوليه دائما عن ضرورة دعم خط الهجوم بمهاجم "قناص" في ظل الانتقادات التي طالت كابونجو كاسونجو لإهداره الفرص السهلة، وعدم توهج عمر السعيد القادم من وادي دجلة، واستبعاد حميد أحداد من حسابات السويسري كريستيان جروس.

تميز بوطيب داخل منطقة الجزاء، في تمركزاته وخطفه للأهداف، بجانب طول قامته التي تسعفه في ضربات الرأس، تجعله مناسبا لاحتياجات الزمالك في الوقت الحالي.

توهج بوطيب في فرنسا، بالقسم الثاني، وتحديدا في موسم 2016/2017 مع نادي ستراسبورج، ونجح في إحراز ما يقرب من 20 هدف في 34 مباراة، بعدما سجل 6 أهداف فقط مع الفريق في موسم 2015/2016.

انتقل بوطيب بعد ذلك للعب في الدوري التركي الممتاز، في صفقة انتقال حر لنادي مالاتياسبور، وأحرز في موسم 2017/2018 بعدما لعب في 32 مباراة 12 هدف وصنع 5 أهداف، وفي الموسم الحالي لعب 16 مباراة وأحرز 4 أهداف وصنع 3 أهداف. 


ولعب بوطيب، مع المنتخب المغربي 21 مباراة، سجل 7 أهداف، ويعد أبرز أهدافه في 2018 الذي أحرزه في شباك المنتخب الإسباني بكأس العالم الأخير في روسيا في لقاء انتهى بالتعادل 2-2.


اقرأ أيضًا

استعدادًا لبيراميدز.. لاسارتي يقود مران الأهلي لأول مرة.. و"خطة التدريب" على رأس أولوياته

تقرير بالفيديو.. بوطيب.. "قناص" يحتاجه الزمالك.. توهج في فرنسا وسجل في المونديال

تقرير.. بعد قرار الإعفاء.. 13 نقطة تكشف حال الرياضة السعودية خلال فترة آل الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

3 1
الفيحاء

الفيحاء

88

الحكم يقوم بطرد ساكالا لاعب الفيحاء بعد مشادة مع أحد لاعبي النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن